الأخبارالانتقالات المصريةانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالات

الاهلي يعيد تجربة عبد القادر مع ثنائي الشباب بيسو وميدو

واصل النادي الاهلي، اتباع سياسة اعارة الناشئين إلى الأندية الأوروبية، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، وقام بإعارة محمد أحمد بيسو وميدو حسام بعدما نجحت تلك التجربة في وقت سابق، مع أحمد عبد القادر الذي رحل إلى نادي سلافيا براغ التشيكي، ثم عاد إلى الفريق، ومنه انضم إلى سموحة معارًا لمدة موسم، وتمت استعادته مطلع الموسم الجاري.

واعلن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي عن اعارة ميدو حسام إلى نادي تيبليتسه التشيكي، الذي يشارك في الدوري الممتاز، ومحمد أحمد بيسو إلى زمبلن ميخالوفسي السلوفاكي، الذي يلعب أيضًا في الدوري الممتاز، وذلك بعد انتهاء إعارتهما في نادي زيزكوف التشيكي الذي يشارك في القسم الثاني.

وكشف الاهلي في بيان رسمي صادر عن النادي الأحمر، أن تلك الاعارات تأتي في ظل اتباع سياسة خاصة بمنح اللاعبين الشباب فرصة اكتساب خبرات، كما أن ناديي تيبليتسه التشيكي، وزمبلن ميخالوفسي السلوفاكي، الذي انضما لهما ميدو حسام ومحمد أحمد بيسو، يشاركان في الدوري الممتاز بالتشيك وسلوفاكيا.

وتأتي تلك الاعارات، من أجل تحقيق استفادة كبيرة من اللاعبين الشباب، مع إمكانية تسويقهم أوروبيًا للأندية، في المستقبل القريب.

يذكر أن الأهلي كان قد اعلن قبل ايام قليلة اعارة كل من محمد مغربي ومحمد ياسر ثنائي فريق الشباب لنادي تيبليتسه التشيكي لمدة موسمين ونصف الموسم، مع أحقية الأهلي في استعادة الثنائي أو أحدهما في أي وقت خلال مدة الإعارة.

أخبار أخرى