الأخبار الرياضية

موعد مباراة المريخ والهلال في دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي موعد مباراة المريخ والهلال في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، مع القنوات الناقلة.

تقام المباراة المرتقبة بين الأشقاء على استاد الاهلي وي السلام بالعاصمة المصرية «القاهرة»، حيث اختارته إدارة نادي المريخ كملعب افتراضي لاستضافة جميع مباريات الفريق في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم لعدم أهلية ملعبه في السودان وتلبيته لشروط الكاف.

ويمتلك كل فريق نقطة واحدة، حيث خاض الهلال السوداني مباراتين، تعرض في الأولى للهزيمة من مازيمبي الكونغولي، بينما تعادل في الثانية مع ضيفه الأهلي المصري سلبيا.

على الجانب الآخر، لعب فريق المريخ مباراة واحدة على ملعبه أمام ماميلودي صن داونز، وانتهت بالتعادل السلبي.

ويبحت الفريقان عن تحقيق أول فوز في المجموعة الأولى، والتي تضم إلى جانبهما الأهلي المصري حامل اللقب، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة المريخ والهلال في دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة المريخ والهلال يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة الديربي بين المريخ والهلال على شاشة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وأفريقيا.

يذكر ان نادي المريخ قد سبق له الفوز على الهلال مرتين في بطولات أفريقيا للأندية، مقابل فوز وحيد للهلال، وسيطر التعادل على 3 مواجهات.

للتعرف على تاريخ مواجهات المريخ والهلال قبل مباراة الجولة الثالثة بدوري ابطال افريقيا 2022 اضغط هنا 

مقالات ذات صلة