كرة القدم الآسيوية

موعد مباراة العين واتحاد كلباء في الجولة 17 من الدوري الاماراتي

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة العين واتحاد كلباء في الجولة 17 من منافسات الدوري الاماراتي “دوري الخليج العربي”، مع القنوات الناقلة.

يطمح العين المتصدر الى فوزه الرابع توالياً في دوري ادنوك للمحترفين عندما يحل ضيفاً على الاتحاد كلباء العاشر، من أجل الحفاظ على فارق الـ6 نقاط بينه وبين ملاحقه الوحدة.

وحصد العين (39 نقطة) 9 اهداف ودخل مرماه هدف وحيد في المباريات الثلاث الأخيرة، لكن مدربه الاوكراني سيرجي ريبروف دعا الى عدم الركون للانتصارات الماضية وآخرها على بني ياس القوي 2-صفر.

في المقابل لم يفز الاتحاد كلباء العاشر برصيد 18 نقطة في الدور الثاني بالدوري وخسر مبارياته الثلاث، لكن مدربه الأوروجوياني خورخي داسيلفا وعد بظهور مختلف وبحماس كبير أمام المتصدر دوري.

موعد مباراة العين واتحاد كلباء في الجولة 17 من الدوري الاماراتي

يحين موعد مباراة العين واتحاد كلباء يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر اللقاء على قناة دبي الرياضية، كما يبث على قناة أبو ظبي الرياضية، ويقدم موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

يذكر ان لقاء الفريقان بالدور الأول في الدوري الاماراتي قد شهد فوز عريض للعين برباعية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت يوم 17-9-2021 على ستاد هزع بن زايد.

مقالات ذات صلة