الأخبارالانتقالات السعوديةالانتقالات المصريةانتقالات الميركاتو الصيفي

“ميركاتو داي” يكشف عن تفاصيل اتفاق النصر السعودي مع محمد أبو جبل

يكشف “ميركاتو داي”، تفاصيل اتفاق النصر السعودي مع محمد ابو جبل حارس مرمى الزمالك، من اجل الانضمام لصفوف الفريق الملقب بـ”العالمي” في الميركاتو الصيفي 2022، بعد نهاية عقده مع الزمالك.

وكشفت مصادر خاصة داخل نادي الزمالك، بأن هناك حالة قلق شديدة داخل النادي، بعد وصول أنباء تفيد بتوقيع محمد ابو جبل حارس مرمى الفريق على عقود انتقاله إلى النصر السعودي، رغم تأكيدات الحارس وشقيقه مصطفى أبو جبل بأنه لم يوقع بشكل رسمي.

وأكدت المصادر، ان ادارة الزمالك ستعقد جلسة هامة بعد لقاء الوداد المغربي من أجل معرفة موقف محمد ابو جبل بشكل نهائي، وفي حالة التأكد من توقيعه لنادي النصر السعودي، سيتم استعادة محمود عبد الرحيم “جنش” المعار لنادي فيوتشر.

على جانب آخر، فجرت مصادر سعودية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن محمد ابو جبل، حيث أكدت توقيع الحارس بالفعل لنادي النصر السعودي على عقد رسمي لمدة موسمين.

وأكدت بأن أبو جبل سيحصل على 2 مليون دولار سنويًا، وهو رقم من الصعب أن يتقاضاه في أي نادٍ مصري، لذلك كان خيار الحارس صاحب الـ33 عامًا، التوقيع للفريق السعودي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد الرياضي المغربي، يوم السبت القادم، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من منافسات بطولة دروي أبطال أفريقيا.

أخبار أخرى