كرة القدم الإفريقيةمباريات السبت الكروي

ميركاتو داي يكشف عن ملامح تشكيلة الاهلي الاساسية أمام صن داونز

كشفت مصادر خاصة لـ ميركاتو داي، عن ملامح تشكيلة الاهلي الاساسية أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت القادم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاركة 5 لاعبين بصفة نهائية في تشكيلة الفريق الاساسية لمواجهة صن داونز.

وبحسب مصادر خاصة، فأن بيتسو موسيماني المدير الفني استقر على الدفع بكل من علي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم في خط الدفاع بشكل أساسي، بعدما تمت إراحة الثلاثي في لقاء مصر المقاصة الذي أقيم مساء الثلاثاء في بطولة الدوري المصري الممتاز، وفاز به المارد الأحمر بنتيجة 4 – 0.

وفي خط الوسط، سيدفع بيتسو موسيماني بكل من أحمد عبد القادر وعمرو السولية، حيث كان الثنائي على مقاعد البدلاء في المباراة السابقة، لكن بحسب المصادر فأن الثنائي سيتم الدفع بهم ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية لمواجهة صن داونز.

فيما يشارك محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية أمام صن داونز، رغم أن هناك حالة تشكك واضحة ظهرت لدى البعض، في ظل خوفه الشديد خلال لقاء المقاصة، وتردده في لعب الكرة أكثر من مرة بقدميه، الأمر الذي ذهب إلى أنه شارك في تلك المباراة وهو لازال يعاني من الإصابة وهو ما استدعى خروج طبيب الأهلي لنفي كل الأنباء وتأكيده على سلامة الشناوي بنسبة 100%.

وبحسب المصادر، فأن بيرسي تاو رغم أنه جاهز تمامًا من الناحية الفنية، لكن يتجه موسيماني إلى جلوسه بديلا والدفع بـ”حسين الشحات أو طاهر محمد طاهر” ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية أمام صن داونز.

ويواصل الأهلي تدريباته خلال يومي الخميس والجمعة، على أن يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا ليلة المباراة، كما يكثف بيتسو موسيماني من إلقاء المحاضرات الفنية على اللاعبين سواء داخل الغرف المغلقة أو ارضية استاد مختار التتش، من أجل شرح كافة مواطن القوة والضعف في صن داونز.

مقالات ذات صلة