حياة النجوم

برومو حلقة محمد صلاح في صاحبة السعادة: نسيت طعم اللب

اعترف هداف الدوري الانجليزي وليفربول «محمد صلاح» خلال استضافته في برنامج صاحبة السعادة بنسيانه لطعم «اللب» لعدم تذوقه بصفة مستمرة منذ احترافه كرة القدم في أوروبا.

وظهر محمد صلاح في إعلان ترويجي بثته القناة الأولى المصرية، عن استضافته في برنامج الفنانة اسعاد يونس «صاحبة السعادة».

بدأ الاعلان الترويجي الذي نشرته كذلك قناة DMC على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، بتحضير اسعاد يونس بعض التسالي المصرية التقليدية مثل «اللب والمكسرات والترمس والبطاطا والأرز بالحليب» قبل دخول محمد صلاح الذي ارتدى قميص أسود أنيق وساعة فخمة.

وسأل محمد صلاح الفنانة اسعاد يونس بسخرية أثناء تحضيرها للتسالي على الطاولة: «ايه اللي انتي بتهببيه دا!».

وقالت اسعاد يونس «انظر يا حُبي أنا جلبت لك زيارة. سوداني ولب وترمس وأرز بالحليب ». فقال صلاح «أنا منذ كام سنة لم أتذوق طعم اللب. بطاطا؟ أنا شايف هذا يكفي. سأبدأ بالبطاطا».

وينتظر عشاق محمد صلاح وجمهور كرة القدم المصرية تحديد موعد إذاعة الجزء الأول من الحوار المرتقب بين محمد صلاح وصاحبة السعادة خلال الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل، على أن يذاع الجزء الثاني في الأسبوع الأخير من الشهر نفسه.

وتم تصوير حلقة صاحبة السعادة مع محمد صلاح في العاصمة الانجليزية «لندن» في نهاية شهر ديسمبر 2021، خلال أعياد الميلاد، حيث تواجده شجرة عيد الميلاد الحمراء في موقع تصوير الاعلان الترويجي للحلقة.

وأكدت وسائل إعلام مصرية تقاضي محمد صلاح لمبلغ يتراوح ما بين 16 إلى 18 مليون جنيه مصري، حوالي مليون دولار، نظير موافقته على استضافته في برنامج صاحبة السعادة الذي يذاع على DMC والقناة الاولي المصرية.

شاهد فيديو برومو محمد صلاح في صاحبة السعادة

أخبار أخرى