الأرشيف

تتابعون الليلة: هل يعمق الجونة جراح الاسماعيلي في الدوري المصري؟

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الاسماعيلي والجونة في الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، ضمن مباريات الليلة 23 فبراير 2022.

ضاعف الجونة من جراح مضيفه الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما تغلب عليه 1 / صفر في المرحلة العاشرة للمسابقة.

وتجمد رصيد الإسماعيلي، الذي واصل بدايته الكارثية في الموسم الحالي للبطولة، عند 3 نقاط، ليبقى في المركز السابع عشر (قبل الأخير) بفارق 5 نقاط خلف مراكز الأمان.

في المقابل، ارتفع رصيد الجونة، الذي حقق فوزه الرابع في الدوري المصري خلال الموسم الحالي والثالث في لقاءاته الأربعة الأخيرة، إلى 14 نقطة في المركز السابع ومازال يمتلك مباراة مؤجلة مع الأهلي.

وتقمص خالد قمر دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف الجونة الوحيد في الدقيقة 61، فور نزوله إلى أرض الملعب قادما من مقاعد البدلاء، فيما عجز لاعبو الإسماعيلي عن هز الشباك طوال الوقت المتبقي من اللقاء.

بتلك الخسارة، واصل الإسماعيلي فشله في تحقيق أي فوز خلال لقاءاته العشرة الأولى هذا الموسم بالبطولة التي توج بها 3 مرات، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى منذ موسم 1957 / 1958، الذي شهد هبوط الفريق لدوري الدرجة الثانية.

أخبار أخرى