انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

زلاتان إبراهيموفيتش الجديد بديل هالاند ضمن صفقات برشلونة الصيفية

يستهدف برشلونة مهاجم ريال سوسيداد البالغ من العمر 22 عامًا والملقب بزلاتان ابراهيموفيتش الجديد “أليكسندر إسحاق” إذا فشلوا في الوصول إلى اتفاق لضم مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند في الميركاتو الصيفي 2022.

وسيكون أليكسندر إسحاق البديل المفضل لبرشلونة إذا لم يتمكنوا من تأمين خدمات إيرلينج هالاند في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفقاً لتقرير صحيفة سبورت الكتالونية.

ووجد المهاجم السويدي الاستقرار منذ انضمامه إلى نادي ريال سوسيداد في الدوري الإسباني قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني في يوليو 2019.

ويعتبر المهاجم الشاب قطعة أساسية في الفريق الباسكي، لكن موسم 2021/22 كان صعبًا على إسحاق، الذي سجل ثمانية أهداف وصنع هدفين في 28 مباراة في جميع المسابقات.

وعلى الرغم من أدائه المخيب للآمال هذا الموسم، فإن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لا يعاني من نقص في الأندية المهتمة، مع حرص برشلونة في مقدمتها، على التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.

وستكون أولوية برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية هي تأمين خدمات إيرلينج هالاند، حيث يجري العملاق الكتالوني بالفعل محادثات مع مهاجم بوروسيا دورتموند ويأملون في تأمين خدمات الهداف النرويجي، قبل المحاولة مع اسحاق.

مقالات ذات صلة