الأرشيف

بالفيديو.. شاهد رباعية الاهلي أمام مصر المقاصة اليوم 22 فبراير 2022 في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مشاهدة فيديو اهداف مباراة الاهلي ومصر المقاصة في الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022.

اكتسح الأهلي ضيفه مصر المقاصة برباعية بيضاء، في الظهور الاولى للمارد الأحمر بمسابقة الدوري بعد العودة من بطولة كأس العالم للاندية في الامارات.

ورفع الأهلي رصيده إلى 22 نقطة جمعها من ثماني مباريات خاضها، بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني الذي خاض نفس العدد من المباريات .

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الاهلي بثلاثية نظيفة، سجل اللاعب الموزمبيقي “ميكيسوني” الهدف الاول والثاني في الدقيقتين 13،15، وأحزر حسين الشحات الهدف الثالث في الدقيقة 43.

وخلال الشوط الثاني أكتفى الأهلى بتسجيل هدف وحيد عن طريق البديل الشاب (22 عام) “زياد طارق” في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء 4/صفر.

دخل الاهلي مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: محمد الشناوي – محمود وحيد – ياسر ابراهيم – رامي ربيعة – كريم فؤاد – حمدي فتحي – اليو ديانج – ميكيسوني – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – محمد شريف.

بينما جاءت تشكيلة مصر المقاصة اليوم: محمد مجدي – هشام حافظ – أحمد عبد المنعم – أحمد صبيحة – علي فتحي – محمد محسن – سيرجي إيريك – علي المصري – كريم حلاوة – حسام عبد الواحد – أحمد رشيد.

ويعد هذا الظهور هو الاول بالنسبة للنادي الاهلي امام جمهوره في الدوري المصري الممتاز، بعد العودة من بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات، والتي شهدت تتويجه بالميدالية البرونزية على حساب الهلال السعودي.

ولعب الاهلي يوم الجمعة الماضية مباراته الأولى في دور مجموعات دوري ابطال افريقيا موسم 2022/2021 أمام نادي الهلال السوداني، وانتهت بالتعادل السلبي.

أخبار أخرى