مباريات اليوم

موسيماني يعلن تشكيلة الاهلي الاساسية لمواجهة مصر المقاصة.. “مفاجأة ميكيسوني”

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن تشكيلة الاهلي الاساسية لمواجهة مصر المقاصة، في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت تشكيلة الاهلي الاساسية مفاجأت عديدة وغير متوقعة على الاطلاق، ابرزها مشاركة لويس ميكسيوني، والتخلي عن طريقة اللعب المعتادة في الفترة الاخيرة من 3-4-3 إلى 4-2-3-1.

وعاد محمد الشناوي إلى تشكيلة الاهلي الاساسية، بعدما غاب عن مواجهات الفريق منذ إصابته مع منتخب مصر أمام كوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا 2022 التي اقيمت مؤخرا في الكاميرون.

وفي الدفاع، يشارك رامي ربيعة وياسر إبراهيم في مركز المساك، وعلى الجانب الأيسر يعود محمود وحيد إلى تشكيلة الاهلي الاساسية، في ظل غياب التونسي علي معلول الذي يعاني من الاجهاد.

كما ظهر ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية، كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن، وفي وسط الملعب يلعب كل من أليو ديانج وحمدي فتحي في خانة الارتكاز، وفي مركز الجناح الأيمن حسين الشحات، وعلى الرواق الأيسر يظهر الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

كما يعود محمد مجدي “افشة” إلى مركز صانع الالعاب ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية، فيما يقود هجوم المارد الاحمر، في هذه المباراة، محمد شريف.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وكريم فؤاد.

خط الوسط: حمدي فتحي ولويس ميكيسوني وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وحسام حسن وعمرو السولية ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد أشرف وزياد طارق.

أخبار أخرى