سوق الانتقالاتصفقات محتملة

ميدو يكشف عن صفقة مدوية لتدعيم الزمالك ويراهن على أحمد عادل ميسي

راهن لاعب توتنهام الأسبق «أحمد حسام ميدو» على قدرة لاعب الاتحاد السكندري الحالي وناشئ الزمالك السابق «أحمد عادل ميسي» على الظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة، ومنافسته أكبر نجوم الدوري المصري الممتاز، خاصة بعد تألقه الملفت للأنظار مع نادي الاتحاد السكندري مؤكدًا بأنه خامة جيدة للغاية.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، أن أحمد عادل ميسي الذي كان يتواجد في ناشئين الزمالك لاعب كبير وسيظهر بشكل مميز خلال الفترة المقبلة، وهو لاعب يمنح فريقه العديد من الحلول الهجومية المميزة بإمكانياته.

وتحسر ميدو على ضياع ميسي من الزمالك ورحيله النهائي عن الفريق الأبيض، بعد الاستغناء عن خدماته قبل عامين بشكل مجاني.

وأضاف: “لا يوجد لاعب في مصر قادر على المراوغة مثل أحمد عادل ميسي، لديه ثقة في نفسه وجرأة ويذهب للمنافسين لمراوغتهم، لديه شخصية كبيرة، وعلى ضمانتي ومسؤوليتي إذا حافظ على نفسه سيكون من ضمن أفضل نجوم مصر”.

ميدو يكشف عن صفقة مدوية للزمالك

وتطرق ميدو للحديث عن صفقة مدوية ستنضم لصفوف فريق الزمالك خلال الموسم القادم، وهي عودة المحترف التونسي فرجاني ساسي لصفوف القلعة البيضاء.

وكشف ميدو عن عودة فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، لصفوف الزمالك في الموسم القادم، وقال: “على مسؤوليتي فرجاني ساسي لاعبًا في صفوف الزمالك في الموسم الجديد”.

وأوضح: “التوجه لفرجاني ساسي يكمن في عودته للزمالك اللاعب يرغب في العودة والزمالك النجومية والشهرة ولن يقدر أحد على أن يتخلى عنك في منتخب تونس والجماهير تدعمك”.

وتابع قائلًا: “ساسي يريد العودة للزمالك، وثنائيته مع طارق حامد لا تُعوض ويجب العمل على إعادتها مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة