الأرشيف

ملخص مباراة الاتحاد السكندري و انبي 22-2-2022 الدوري المصري

يقدم لكم ميركاتو داي رابط مشاهدة بث مباشر الاتحاد السكندري وانبي في الدوري المصري، بالاشتراك مع يلا شوت مباشر. والمقرر لها ضمن الجولة 10 من المسابقة بعد عصر اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022.

تنطلق مباراة الاتحاد السكندري وانبي على ملعب بتروسبورت، عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت جرينيتش، 18:30 بتوقيت السعودية، ويديرها الحكم وليد عبد الرازق.

ويساعد وليد عبد الرازق الثنائي «شريف عبد الله وكريم مهيا»، وسيكون محمود ناصف حكمًا رابعًا، وسيجلس الثنائي «محمود عاشور ومحمد عطا» في غرفة تقنية الفار.

تنقل مباراة اليوم بين الاتحاد السكندري وانبي على مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، القناة الثانية، بصوت المعلق الرياضي أيمن الكاشف، وتأتي هذه المقابلة بعد دقائق قليلة من انتهاء مباراة لحساب نفس الجولة بين سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة على استاد المقاولون العرب.

يسعى نادي الاتحاد السكندري – زعيم الثغر – لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم من أجل الصعود مركزين في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز – بشكل مؤقت -.

ويحتل الاتحاد المركز الـ 7 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، من 9 مباريات، بفارق نقطتين فقط عن نادي فاركو صاحب المركز الخامس من 10 مباريات.

وإذا ما انتصر سيصبح الاتحاد على بُعد 3 نقاط فقط من جاره وغريمه في الاسكندرية «سموحة» الذي أخفق في الفوز أمام المقاولون العرب يوم أمس، وتعادل معه من دون أهداف، لتتوقف سلسلة انتصارات للفريق الأزرق تحت قيادة المدرب الوطني المميز «أحمد سامي».

أما الفريق البترولي «إنبي» فلا يزال يبحث عن فوزه الأول في عام 2022، حيث تعادل 3 مرات متتالية أمام الجونة وبيراميدز ومصر المقاصة، وخسر في الجولة الماضية أمام فاركو، ويرجع آخر فوز حققه رنبي إلى تاريخ 23 نوفمبر 2021 عندما هزم فيوتشر.

ويحتل إنبي المركز الـ 13 في سلم الترتيب العام للدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين فقط عن أول المراكز المؤدية إلى دوري الدرجة الثانية (16) والذي يحتله المقاولون العرب.

جدير بالذكر انتهاء آخر خمس مباريات بين الفريقين، بفوز إنبي 3 مرات آخرهم في مارس 2021، وانتهت مباراتين بالتعادل السلبي!

إنبي 1-0 الاتحاد السكندري

ملعب بترو سبورت (القاهرة)
الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021 (الجولة 10)
انتهت

أخبار أخرى