تقارير صحفيةكرة القدم الإفريقية

ميدو يهاجم موسيماني: وضع الأهلي تحت ضغط.. ولماذا لا يطبق عليه سياسة النادي؟

أكد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يستخدم علم التفاوض من أجل الضغط على إدارة القلعة الحمراء، لتجديد عقده بالشروط التي يضعها.

قال ميدو في تصريحات عبر برنامجه “الريمونتادا” الذي يبث عبر شاشة قناة المحور: “أفضل اللاعبين الأفارقة الذين تعاقد معهم الأهلي من وجهة نظري علي معلول وأليو ديانج، وهما أفضل صفقتين منذ التعاقد مع جيلبرتو وفلافيو، وديانج سوف يجلب أموالًا كثيرة للأهلي”.

وأضاف متحدثًا عن ملف تجديد عقد المدير الفني للأهلي، وقال: “تصريحات موسيماني اليوم، تضع الأهلي تحت ضغط، موسيماني بيقول لإدارة الأهلي المدرب اللي هيجي بعدي هيعيش في ظلي، موسيماني يستخدم علم التفاوض ويستخدم كل الكروت لتجديد تعاقده بشروطه، وموسيماني ذكي في استخدام الإعلام”.

ووجه ميدو سؤالًا خاصًا إلى مجلس إدارة النادي الأهلي بعد تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي اليوم مع وسائل إعلام في جنوب أفريقيا.

وتابع: “رسالتي لمجلس إدارة الأهلي هل تطبقون سياستكم الإعلامية على موسيماني مثلما تفعلون مع اللاعبين؟”.

أضاف: “اللاعبون يتم منعهم من الظهور الإعلامي ولكن عندما يظهر موسيماني ويتحدث مع وسائل إعلام في جنوب أفريقيا، هل يتم تطبيق سياسة الأهلي الإعلامية مع المدرب مثلما تفعلون مع اللاعبين؟”.

وأتم: “موسيماني يستخدم كل الوسائل المتاحة من أجل الضغط على الأهلي لتجديد عقده بالشروط التي يضعها”.

مقالات ذات صلة