كرة القدم الآسيوية

الهلال يُحبط محاولات تاليسكا ويُطيح بالنصر خارج كأس ملك السعودية 2022

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الهلال والنصر في الدور ربع نهائي ببطولة كأس ملك السعودية، في قمة مباريات اليوم الاثنين 21 فبراير 2022، على ملعب مرسول بارك بالرياض.

تأهل الهلال إلى الدور قبل النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022، وذلك عقب تغلبه على غريمه التقليدي النصر 2/1.

وخلال الشوط الثاني نجح الهلال في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 62 بضربة رأسية قوية من النيجيري “أوديون إيجالو”، قبل أن يتقدم سالم الدوسري للزعيم من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

تشكيلة الهلال في مباراة اليوم: عبدالله المعيوف – سعود عبد الحميد – جانج هيون سو – علي آل بليهي – ياسر الشهراني – جوستافو كويلار – سلمان الفرج – أندري كاريلو – موسى ماريجا – سالم الدوسري – أوديون إيجالو.

تشكيلة النصر في مباراة اليوم: وليد عبدالله – سلطان الغنام – عبد الإله العمري – فونيس موري – منصور الشمري – أنيلمو مورايس – علي الحسن – مارتينيز – أندرسون تاليسكا – جوناثان رودريجيز – فنسينت أبو بكر.

وتأهل الهلال الى هذا الدور ببطولة كأس ملك السعودية على حساب الرائد بعدما انتصر عليه بثنائية بيضاء خلال المباراة التي جمعتهما يوم 20-12-2021 على ستاد الملك فهد الدولي.

في المقاب ترشح النصر الى ربع نهائي كأس السعودية بعدما أطاح بالاتفاق بفضل هدف اللاعب “خالد عيسى الغنام”، خلال المباراة التي جمعتهما يوم 21-12-2021 على ملعب مرسول بارك.

مقالات ذات صلة