الدوري العماني

ملخص مباراة السيب و النصر 21-2-2022 ذهاب نصف نهائي كأس عمان

يقدم لكم ميركاتو داي تغطية خاصة لـ مُشاهَدة مُباراة السيب والنصر في بث مباشر يِّلَأّ شُوٌتٌ. المقرر لها اليوم الاثنين 21 فبراير، حساب ذهاب نصف نهائي كأس عمان 2022. رابط يوتيوب مباشر.

تنطلق مباراة النصر والسيب على استاد السعادة الرياضي، بعد عصر اليوم الاثنين، في تمام الساعة 13:45 بتوقيت جرينيتش، 15:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت السعودية، 17:45 بتوقيت سلطنة عمان.

يدير المباراة الحكم «يعقوب سعيد عبد الله عبد الباقي» ويساعده عبد الله مبارك الشماخي ورشاد راشد الحكماني. بينما سيتولى أيمن محمد عامر الحبسي مسؤولية الحكم الرابع، وسيكون الحكم الإضافي الأول «يحيى أحمد البلوشي» والحكم الإضافي الثاني «محمد خلفان المانعي».

يراقب مباراة اليوم «حمد سيف ناصر الهنائي»، ومقيم الحكام إبراهيم مبارك علي الحوسني، بينما محمد باموسي منسقًا عامًا، وحسين عبيدون منسقًا إعلاميًا، وشهاب العمري منسق أمني.

تنقل مباراة اليوم بين السيب والنصر على ملعب الأخير في ذهاب نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم موسم 2022/2021. على شاشة قناة عمان الرياضية المفتوحة على النايل سات، بصوت المعلق الرياضي سالم السالمي.

انتهت آخر مواجهة بين الفريقين، بفوز السيب بهدفين دون رد على استاد السيب الرياضي. في الجولة 11 من مسابقة الدوري العماني عمانتل يوم 15 يناير 2022.

وفي آخر 5 مواجهات مباشرة بين الفريقين، انتصر السيب في 3 مباريات، الأولى بدور ال32 من كأس السلطان قابوس بنتيجة 1/2 عام 2018، والثانية في نفس البطولة عام 2021 بفارق ركلات الجزاء الترجيحية لحساب دور ال16، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1، والثالثة في الدوري المحلي.

واكتفى فريق النصر بفوز يتيم على السيب في آخر 6 سنوات، كان ضمن الجولة 10 من الدوري العماني للمحترفين في شهر فبراير 2021 بنتيجة 1/2 على استاد السيب الرياضي.

وترشح نادي السيب إلى نصف نهائي كأس سلطنة عُمان بعد فوزه في مجموع ذهاب وإياب ربع النهائي أمام نادي فنجاء العريق بنتيجة 4/صفر.

أما فريق النصر فقد تجاوز عقبة نادي صور بتعادل سلبي في ذهاب ربع النهائي، وفوز عريض في الإياب بثلاثية نظيفة.

النصر 0-0 السيب

ملعب السعادة – بحضور جمهور

كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم (ذهاب نصف النهائي)

انتهت

  • أهلاً بكم في هذا البث المباشر لمباراة النصر والسيب في ذهاب نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم. النسخة ال50 في تاريخ البطولة.
  • تشكيلة النصر اليوم: إبراهيم صالح المخيني – غانم الحبشي – فهمي دوربين – أنور بن مبارك الشكل – سعد سهيل. الحسن ديوب – فهد عادل – عبد الملك الحسناوي – محمد فييرا – نصيب الغيلاني – سعيد الرزيقي.
  • تشكيلة السيب اليوم: أحمد فرج – عيد الفارسي – خالد البريكي – محمد رمضان – علي البوسعيدي. أمجد الحارثي – عبد العزيز الغيلاني – أرشد العلوي – حميد ميدو. عبد العزيز المقبالي – محسن الغساني

أخبار أخرى