الدوري العماني

تشكيلة النصر الاساسية أمام السيب في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس عمان 2022

أعلن المدير الفني لنادي النصر العماني «أيمن سعيد السويسي» التشكيلة الاساسية التي سيبدأ بها مباراة اليوم أمام السيب في ذهاب نصف نهائي كأس سلطنة عمان (جلالة السلطان المعظم) موسم 2022/2021 – النسخة 50 من البطولة -.

يبدأ في حراسة نادي النصر «إبراهيم صالح المخيني»، ويقود الفريق فهمي بن سعيد بن رجب الذي يحمل الرقم 28.

ويتواجد بين صفوف النصر اللاعب الإفواري «محمد فييرا سانجوا» القادم من الدوري المصري في الميركاتو الصيفي الماضي، ويحمل الرقم 7.

التالي تشكيلة النصر الأساسية أمام السيب

إبراهيم صالح المخيني

غانم الحبشي – فهمي دوربين – أنور بن مبارك الشكل – سعد سهيل

الحسن ديوب – فهد عادل – عبد الملك الحسناوي – محمد فييرا

نصيب الغيلاني – سعيد الرزيقي

دكة بدلاء النصر اليوم

محمد فاضل خالد سكندر – عامر الشاطري – رشدي رجب – عبد الله نوح – عمر عادل – سامي مبارك – مروان طلال – محمد سوداني – سلطان سعيد – باسم الرجيبي – محمد الحبسي.

وتنطلق مباراة النصر والسيب على استاد السعادة الرياضي، بعد عصر اليوم الاثنين، في تمام الساعة 13:45 بتوقيت جرينيتش، 15:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت السعودية، 17:45 بتوقيت سلطنة عمان.

تنقل مباراة اليوم بين السيب والنصر على ملعب الأخير في ذهاب نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم موسم 2022/2021. على شاشة قناة عمان الرياضية المفتوحة على النايل سات، بصوت المعلق الرياضي سالم السالمي.

وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين، بفوز السيب بهدفين دون رد على استاد السيب الرياضي. في الجولة 11 من مسابقة الدوري العماني عمانتل يوم 15 يناير 2022.

أخبار أخرى