الأخبارالانتقالات المصريةانتقالات المدربينانتقالات الميركاتو الشتوي

الإسماعيلي يعلن عن اسم المدرب الجديد على الفيس بوك بطريقة غريبة

كشف النادي الإسماعيلي، عن تعيين حمد إبراهيم، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للأرجنتيني “خوان براون” والذي تم فسخ التعاقد معه، عقب الخسارة أمام بيراميدز في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونشرت الصفحة الرسمية، صورة للمدرب حمد إبراهيم، وعلقت عليها :”حمد يا حمد.. الدراويش يا حمد”.. وأشارت إلى قيام المدرب بتوقيع العقود بصفة رسمية، من أجل قيادة الإسماعيلي في الموسم الجاري.

ونال الإعلان الرسمي من جانب الصفحة الرسمية للإسماعيلي “سخط شديد” من جمهور الكرة المصرية بصفة عامة والدراويش بصفة خاصة. كما أن الصورة المنشورة لـ”حمد إبراهيم” لم تكن جيدة، وهو الأمر الذي لم يُعجب عشاق “السامبا المصرية”.

ويحتل الإسماعيلي مركز متأخر في ترتيب الدوري المصري، حيث يقبع في المركز الـ17 (قبل الأخير) برصيد 3 نقاط فقط، ويواجه نظيره الجونة يوم الأربعاء القادم في الجولة العاشرة من بطولة الدوري، والتي تقام على استاد الإسماعيلية الرياضي بمحافظة الإسماعيلية.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي قد حرص على دعم الفريق خلال مرانه الأخير، استعدادًا للجونة، وشهد المران الأخير حضور المهندس خالد زين نائب رئيس الإسماعيلي بجانب كل من خالد الطيب والمهندس محمد أسامة أبو العلا ووليد شعيب ونانسي القاضي أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلي محمود حسن عضو اللجنة الفنية وأحمد سمير فرج عضو لجنة التعاقدات.

ويقود الإسماعيلي في الفترة الماضية، أشرف خضر ومحمد حمص، لكن حمد إبراهيم سيتواجد على مقاعد البدلاء، في لقاء الجونة، خاصة أنه سبق وعمل مع إيهاب جلال في الإدارة الفنية للفريق في الموسم الماضي.

أخبار أخرى