الدوري العماني

ثنائية عمر المالكي تُسقط ظفار أمام الرستاق في ذهاب كأس عمان 2022

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة ظفار والرستاق في لقاء ذهاب نصف نهائي كأس عمان 2022. المقرر لها اليوم الاحد 20 فبراير على ملعب ظفار.

تنطلق مباراة ظفار والرستاق في تمام الساعة 13:45 بتوقيت جرينيتش، 15:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت السعودية، 17:45 بتوقيت سلطنة عمان.

ترشح نادي ظفار إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس جلالة السلطان المعظم بعد فوزه على فريق السويق في مجموع مباراتي ذهاب وإياب ربع النهائي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، حيث فاز ظفار ذهابًا 1-0 وخسر إيابًا بنفس النتيجة ليضطر إلى حسم تأهله بواسطة ركلات الحظ الترجيحية.

وتأهل نادي الرستاق إلى هذه المرحلة المتقدمة من بطولة كأس عمان بعد فوزه على فريق نزوي بنتيجة 1/3 في مجموع الذهاب والإياب. حيث فاز في ملعب نزوي أولاً بنتيجة 2/صفر، وتعادل في الإياب 1/1.

وانتهت آخر خمس مواجهات بين الفريقين بفوز ظفار في 4 مناسبات، بواقع 3 في الدوري العماني عمانتل، ومباراة واحدة في كأس السلطان العماني، كانت مطلع عام 2021. بينما فاز الرستاق مرة واحدة في الدوري يوم 21 فبراير 2020 في لقاء مثير انتهى بنتيجة 2/3.

ظفار 2-1 الرستاق

استاد السعادة
كأس جلالة السلطان المعظم – كأس عُمان (ذهاب نصف النهائي)
انتهت
  • اهلاً بكم في البث المباشر لمباراة ظفار والرستاق في نصف نهائي كأس السلطان
  • النقل المباشر بالاشتراك مع قناة عمان الرياضية المفتوحة على النايل سات ويلا شوت مباشر.
  • تشكيلة ظفار اليوم: داود بن الكحالي – عبد السلام عامر – أتيندا – معتز صالح – علي سالم – محمد خادم – عبد الله فواز – يزيد المعشني – قاسم سعيد – عمر المالكي – كاماج.
  • تشكيلة الرستاق اليوم: عمار الرشيدي – احمد مبارك الغافري – جونير نجيدي نجيدي – عمار سيف الشيادي – عبس محمد الهشامي – احمد جمعة العدوي – عبد الرحمن سمير الغساني – حاتم سلطان الروشدي – خليفة سعيد الجماحي – فالدين الفيس – ياسين خليل الشيادي.
  • سجل هدفي ظفار اللاعب عمر المالكي في الدقيقتين (46، 54).
  • سجل هدف الرستاق اللاعب عبد الرحمن الغساني في الدقيقة 82.

مقالات ذات صلة