الأخبار الرياضية

الحسم يتأجل للإياب..ظفار يكتفي بفارق هدف أمام الرستاق في ذهاب نصف نهائي كأس عُمان

تعرف مع ميركاتو داي على تفاصيل مباراة ظفار والرستاق في ذهاب نصف نهائي كأس عمان، ضمن مباريات اليوم الاحد 20 فبراير 2022، على ملعب السعادة الرياضي.

فاز نادي ظفار بنتيجة 2/1 أمام ضيفه الرستاق في ذهاب نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم، ليتأجل الحسم الى يوم 3 مارس المقبل على ملعب الرستاق.

بث حي مباشر مباراة ظفار والرستاق يوم 2-3-2022 في اياب نصف نهائي كأس عمان

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين ظفار والرستاق، ولم يستمر هذا الوضع كثيرًا مع صافرة بداية الشوط الثاني، حيث تمكن نجم هجوم ظفار «عمر المالكي» من تسجيل هدف السبق برأسية نموذجية من حوالي 14 ياردة.

وتلقى عمر المالكي تمريرة عرضية عكسية من الرواق الأيسر بالقدم اليمنى للاعب «عبد الله فواز» في الدقيقة 46، ارتقى لها ليحولها برأسه على أقصى يسار حارس المرمى الذي حاول عليها دون جدوى.

ونجح ظفار من إضافة الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب «عمر المالكي» إثر ركلة جزاء أحتسبت في الدقيقة 54، وتسببت في جدل واعتراضات كثيرة من جانب لاعبي الرستاق.

وفي الدقيقة 82 سجل الرستاق هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب “عبد الرحمن الغساني”، وبقت النتيجة على حالها حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز ظفار 2/1.

دخل ظفار مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: داود بن الكحالي – عبد السلام عامر – أتيندا – معتز صالح – علي سالم – محمد خادم – عبد الله فواز – يزيد المعشني – قاسم سعيد – عمر المالكي – كاماج.

في المقابل جاءت تشكيلة الرستاق: عمار الرشيدي – احمد مبارك الغافري – جونير نجيدي نجيدي – عمار سيف الشيادي – عبس محمد الهشامي – احمد جمعة العدوي – عبد الرحمن سمير الغساني – حاتم سلطان الروشدي – خليفة سعيد الجماحي – فالدين الفيس – ياسين خليل الشيادي.

وتأهل نادي ظفار إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس جلالة السلطان المعظم بعد فوزه على فريق السويق في مجموع مباراتي ذهاب وإياب ربع النهائي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، حيث فاز ظفار ذهابًا 1-0 وخسر إيابًا بنفس النتيجة ليضطر إلى حسم تأهله بواسطة ركلات الحظ الترجيحية.

في المقابل ترشح نادي الرستاق إلى هذه المرحلة المتقدمة من بطولة كأس عمان بعد فوزه على فريق نزوي بنتيجة 1/3 في مجموع الذهاب والإياب. حيث فاز في ملعب نزوي أولاً بنتيجة 2/صفر، وتعادل في الإياب 1/1.

يذكر ان  آخر خمس مواجهات بين الفريقين انتهت بفوز ظفار في 4 مناسبات، بواقع 3 في الدوري العماني عمانتل، ومباراة واحدة في كأس السلطان العماني، كانت مطلع عام 2021. بينما فاز الرستاق مرة واحدة في الدوري يوم 21 فبراير 2020 في لقاء مثير انتهى بنتيجة 2/3.

مقالات ذات صلة