انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

مانشستر يونايتد لا يمانع خروج كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفي 2022!

يرحب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بفكرة رحيل النجم كريستيانو رونالدو عن ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، اذا طلب البرتغالي تغيير الأجواء.

وكان اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في حالة رائعة مع الشياطين الحمر خلال موسم 2021-22، حيث سجل 15 هدف في 27 مباراة في جميع المسابقات، بالإضافة إلى المساهمة بثلاث تمريرات حاسمة.

رونالدو لديه عقد في أولد ترافورد حتى يونيو 2023، مع خيار التجديد لمدة عام آخر، لكن هناك مزاعم بأنه قد يغادر هذا الصيف إذا فشل النادي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما زعم تقرير حديث أن اللاعب البرتغالي الدولي يكافح مع وتيرة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بسبب التقدم في العمر، مما قد يؤدي إلى خروجه من النادي هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة الميرور البريطانية، فإن مان يونايتد لن يقف في طريق المهاجم المخضرم إذا رغب في الابتعاد عن بطل إنجلترا 20 مرة قبل الموسم المقبل.

ويزعم التقرير أن رونالدو وقع صفقة بقيمة 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في الصيف الماضي عند عودته إلى النادي من يوفنتوس، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقاتل مان يونايتد من أجل احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما سيتوجه إلى أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة