انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

بيب جوارديولا يتربص لنقل نجم برشلونة الواعد إلى مانشستر سيتي

يتربص المدرب بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الانجليزي، بنجم برشلونة الواعد “نيكولاس جونزاليس”، بهدف نقله من كامب نو، إلى ملعب الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا لاعباً منتظمًا في تشكيلة برشلونة في موسم 2021-22، حيث سجل هدفين وصنع هدفين في 28 مباراة مع فريق المدرب تشافي هيرنانديز.

ويقال إن جونزاليس قد جذب انتباه ما يصل إلى خمسة أندية أوروبية بأدائه هذا الموسم، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع برشلونة في صيف عام 2024.

الآن، ذكرت صحيفة الصن البريطانية، أن بيب جوارديولا قد حدد جونزاليس كإضافة مثالية إلى صفقات مانشستر سيتي الصيفية، حيث يتمتع المدرب الكتالوني بعلاقة قوية مع والد لاعب خط الوسط من مسيرتهما الكروية.

ويضيف التقرير أن جونزاليس يمتلك بالفعل شرطًا جزائيًا بقيمة 500 مليون جنيه إسترليني في عقده مع برشلونة، لكن يمكن الضغط على الكتالونيين للبيع إذا لم يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق بشأن الشروط المحسّنة على عقده الحالي البالغ 10 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وبدأ خريج لاماسيا 11 مباراة في الدوري الإسباني مع برشلونة هذا الموسم، وخاض أيضًا مباراتين باسمه مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا.

مقالات ذات صلة