انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

محيط إيرلينج هالاند يقربه من الانتقال لريال مدريد صيف 2022

توصل فلورنتينو بيريز إلى اتفاق مع حاشية مهاجم بوروسيا دورتموند “إيرلينج براوت هالاند” بشأن المهاجم النرويجي، ما يقرب اللاعب من صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2022.

ويبدو أن النرويجي الدولي مستعد للبحث عن تحدي جديد في نهاية الموسم الحالي، وسط صلات مع اللوس بلانكوس وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان.

وكانت هناك ادعاءات بأن ريال مدريد قد خفف من اهتمامه بهالاند، حيث أن عملاق العاصمة الإسبانية أعطوا الأولوية لصفقة كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومع ذلك، تدعي صحيفة سبورت الكتالونية الآن، أن اتفاقًا قائماً بالفعل، بين ريال مدريد والوفد المرافق لهالاند بعد لقاء “حاسم” عقد في الإمارة الفرنسية موناكو مؤخراً.

ويضيف التقرير أن ريال مدريد قد يحاول عرض لوكا يوفيتش في صفقة لاعب زائد النقود للحصول على الموافقة من دورتموند، وأن الأمر متروك الآن لهالاند، لإعطاء الضوء الأخضر للانتقال إلى سانتياجو البرنابيو خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وساهم هالاند بما مجموعه 23 هدفًا وستة تمريرات حاسمة في 20 مباراة مع دورتموند هذا الموسم، لكنه تغيب عن الخسارة 4/2 في الدوري الأوروبي أمام رينجرز في منتصف الأسبوع بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة