سوق الانتقالاتصفقات محتملة

مدافع ريال مدريد يرفض تشيلسي و يقرر الاستمرار في سانتياجو بيرنابيو

أوضح مدافع ريال مدريد البرازيلي “إيدير ميليتاو”، أنه يريد توقيع عقد جديد في ملعب سانتياجو بيرنابيو، وانه ليس مهتمًا بالرحيل إلى تشيلسي الإنجليزي الذي يرغب بالحصول على خدماته.

وتمت ترقية ميليتاو إلى التشكيلة الأساسية بشكل دائم هذا الموسم بعد رحيل سيرجيو راموس نحو باريس سان جيرمان، ورافائيل فاران إلى مانشستر يونايتد، وكان من بين أفضل لاعبي الفريق هذا العام.

لفت الأداء المميز من البرازيلي مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي، انتباه مدرب تشيلسي توماس توخيل، الذي طلب من مجلس إدارة البلوز استكشاف إمكانية التعاقد مع ميليتاو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت صحيفة الماركا الإسبانية، أن تشيلسي سيعقد قريباً اجتماعًا مع ممثلي ميليتاو لمناقشة صفقة محتملة، لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أوضح تمامًا أن تركيزه الوحيد ينصب على تمديد إقامته في ريال مدريد.

ويريد ميليتاو عقدًا جديدًا كما يريد النادي الملكي ربطه بالتمديد لفترة طويلة مع شرط جزائي كبير، وعلى الرغم من عدم إجراء محادثات رسمية حتى الآن، فمن المتوقع أن تبدأ قريبًا، والشعور هو أن الشروط الجديدة ستكون سهلة إلى حد ما.

البرازيلي يحب الحياة في ريال مدريد، ويستمتع بالعمل تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، ويتردد في تغيير الأندية في عام كأس العالم، لذا فإن فرص رحيله عن إسبانيا تعتبر ضئيلة للغاية.

في حين أن الانتقال إلى تشيلسي لا يمكن استبعاده بشكل قاطع، فإن ميليتاو سيمنح ريال مدريد كل فرصة ممكنة لتمديد عقده، حيث أن البقاء في سانتياجو البرنابيو هو أولويته في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة