جورجينيو يتغزل في جوارديولا..وتشيلسي يدفع ثمن تهاونه مع لوكاكو

اعترف لاعب خط الوسط الايطالي بنادي تشيلسي الانجليزي “جورجينيو”، برغبته في اللعب تحت قيادة مدرب المنافس مانشستر سيتي “بيب جوارديولا”، في حادثة مشابهة لوضعية زميله بالفريق روميلو لوكاكو قبل أسابيع قليلة.

وقال المهاجم البلجيكي في وقت سابق من هذا الموسم، أنه اشتاق إلى إنتر ميلانو الإيطالي، وانه غير مرتاح في صفوف البلوز، رغم عودته إلى الفريق في الميركاتو الصيفي 2021، في صفقة قياسية.

عوقب لوكاكو بالابتعاد عن تشكيلة المدرب توماس توخيل لفترة وجيزة بعد ما قاله، لكنه عاد ليتواجد رفقة الفريق، بعد الاعتذار عن التصريحات التي أدلى بها، فهل دفع تشيلسي، ثمن تهاونه مع المهاجم البلجيكي، كما يبدو في حالة جورجينيو؟

ماذا قال جورجينيو عن مدرب مان سيتي بيب جوارديولا؟

تحدث جورجينيو صراحةً، عن إعجابه بالمدرب الكتالوني بيب جوارديولا، معبراً عن رغبته في اللعب تحت قيادته، رغم حمله ألوان تشيلسي، وتحقيق مجموعة من الألقاب الخارجية مع النادي.

‏وسئل نجم خط وسط نابولي الإيطالي السابق ما إذل كان لايزال يحلم باللعب تحت قيادة بيب جوارديولا، وقال بشكل صريح “نعم. لا أعرف ما إذا كان ذلك سيحدث. لكن نعم.”

وتابع نجم تشيلسي “إنه مرجع.. عندما كنت طفلاً، كنت أشاهد برشلونة يفوز بكل شيء مع رونالدينيو وتشافي وإنييستا.”

‏وكشف جورجينيو عن اقترابه من تحقيق رغبته باللعب تحت قيادة بيب جوارديولا في مانشستر سيتي قبل الانتقال إلى تشيلسي، لكن الاقدار جعلته ينتقل إلى لندن، بدلاً من التوجه إلى ملعب الاتحاد

وأكمل أفضل لاعب في أوروبا العام الماضي “لم يكن من المفترض أن آتي لتشيلسي. كان من المفترض أن أذهب لناد آخر. نادي إنجليزي آخر.”

‏وأردف قائلاً “ثم حدث الأمر كما حدث ووصلت إلى تشيلسي، والذي أيضًا بالنظر إلى التاريخ فهذا تشيلسي. حدث كل شيء سريعًا مع تشيلسي.”

وختم بالقول “عندما رأيت ذلك كنت بالفعل في لندن وقلت “دعنا نذهب”. لكنه ليس سرا [النادي الآخر] إذا بحثت على الإنترنت، ستعرف. إنه مانشستر سيتي.”

Exit mobile version