انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

ظهير لايبزيج الالماني ضمن صفقات برشلونة المحتملة لمنافسة ألبا

انضم ظهير أيسر لايبزيج الألماني “انجيلينو” إلى قائمة صفقات برشلونة المحتملة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لمنافسة المخضرم جوردي ألبا على مكان أساسي في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

ومن المتوقع أن يجلب العملاق الكتالوني ظهيرًا أيسرًا جديدًا إلى كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، حيث يتطلع النادي للتوقيع مع منافس للدولي الاسباني جوردي ألبا.

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، برز أنجيلينو كهدف رئيسي لفريق تشافي هيرنانديز، حيث ظهر اللاعب البالغ من العمر 25 عاما مرة أخرى على مستوى الأندية خلال موسم 2021-22 مع ريد بول لايبزيج، وساهم بهدف واحد وثماني تمريرات حاسمة في 28 مباراة، بعد سنوات من الجلوس على مقاعد البدلاء مع مانشستر سيتي.

ويدعي التقرير أن لايبزيج يقدر قيمة المدافع بـ 30 مليون يورو (25 مليون جنيه إسترليني)، وأن الفريق الألماني سيكون مستعدًا للدخول في مفاوضات قبل موسم 2022-23.

وسجل أنجيلينو، الذي لم يتبق له أكثر من ثلاث سنوات على عقده الحالي، 10 أهداف وقدم 24 تمريرة حاسمة في 83 مباراة مع ريد بول لايبزيج في جميع المسابقات.

وجاء اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من خلال نظام الشباب في مانشستر سيتي، لكنه شارك فقط في 15 مباراة مع الفريق الأول للنادي الإنجليزي خلال فترتين منفصلتين.

مقالات ذات صلة