طيار مصري يهزم عاصفة يونيس في لندن ويتصدر التريند في انجلترا

نجح طيار مصري في هزيمة عاصمة يونيس أثناء هبوطه في مطار هيثرو بالعاصمة الانجليزية لندن يوم الجمعة 18 فبراير 2022، وألتقطت وسائل إعلام بريطانية فيديو مدته دقيقة ونصف لعملية الهبوط المدهشة التي قام بها، لينتشر المقطع على نطاق واسع.

أظهر الطيار المصري «وليد مراد» براعة واحترافية عالية في عملية الهبوط الانسيابي الذي قام به يوم أمس، رغم عاصفة يونيس التي تلاعبت بعدة طائرات أخرى كانت تريد الهبوط فوق المطار نفسه، قبل أن تلجأ بعضها إلى تغيير مسار الهبوط خوفًا من التعرض لكارثة جوية.

وسجلت السلطات الانجليزية سرعة الرياح التي سببتها عاصفة يونيس فوق مطار هيثرو بلندن، والتي وصلت إلى 110 كم/س.

مع ذلك استطاع الطيار المصري، قائد طائرة طراز بوينج 777 والدريم لاينر 787، تنفيذ الهبوط باحترافية عالية وبجودة فائقة أذهلت الإنجليز، ما أدى لتصدر اسمه والفيديو الخاص بالهبوط لجميع محركات البحث في بريطانيا و مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر مقطع الفيديو الذي سجلته وسائل إعلام بريطانية للرحلة المصرية رقم ms777k من طراز B787 الدريملاينر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في إنجلترا خلال الساعات القليلة الماضية.

وحظى الطيار باشادات واسعة بسبب دقته الكبيرة في الهبوط بالطائرة دون مشاكل رغم قوة رياح عاصفة يونيس.

وأُجبرت السلطات في لندن على تحويل معظم الرحلات الجوية إلى مطارات أخرى قريبة تتوفر فيها شروط الهبوط الأمن أكثر من مطار هيثرو، لكن ذلك لم يؤثر على قرار الطيار المصري.

Exit mobile version