انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

كريستيانو رونالدو ضمن صفقات باريس المحتملة لخلافة كيليان مبابي

يضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو، ضمن صفقات النادي الباريسي المحتملة، لتعويض رحيل كيليان مبابي المرتقب نحو ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي 2022.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى مان يونايتد في الصيف بعد 12 عامًا، واختار الارتباط مع الشياطين الحمر مرة أخرى بدلاً من الانضمام إلى غريمه مانشستر سيتي – الذي بدا قريبًا من اصطحابه إلى استاد الاتحاد بعد أن توصل إلى اتفاق لترك يوفنتوس.

واعتقد رونالدو أنه سينضم إلى فريق مانشستر يونايتد قادر على التحدي والمنافسة على الألقاب، لكن ذلك لم يتحقق – على الرغم من جهوده الكبيرة، التي أسفرت عن 15 هدفًا في 23 مباراة في جميع المسابقات، إلا أنهم بعيدون جدًا عن المقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتفهم موقع 90 دقيقة البريطاني، أن وكيل رونالدو “خورخي مينديز” كان يجيب على استفسارات من جميع أنحاء العالم ومن بينهم باريس سان جيرمان – الذي يريد أن يراه يشكل الثلاثي الهجومي جنبًا إلى جنب مع نيمار جونيور ومنافسه منذ فترة طويلة ليونيل ميسي.

كما أبلغت مصادر 90 دقيقة أن شركة قطر للاستثمارات الرياضية – وهي شركة تابعة لجهاز قطر للاستثمار وصندوق الثروة السيادية للبلاد – حريصة على تعزيز اسمها في كرة القدم قبل كأس العالم 2022 في وقت لاحق من هذا العام، والتعاقد مع النجم العالمي رونالدو سيقدم افضل مساعدة بلا شك.

كما يستعد باريس سان جيرمان لرحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف، وعلى الرغم من أن هذا ليس مثاليًا، فإن ضم رونالدو – الذي لم يقرر مستقبله بعد – سيخفف الضربة إلى حد ما على الرغم من تقدمه في السن، يضيف التقرير.

قد يكون وصول زين الدين زيدان الوشيك كمدرب جديد لفريق باريس سان جيرمان عاملاً هامًا أيضًا، حيث يستعد الفرنسي لخلافة ماوريسيو بوكيتينو في نهاية الموسم على ما يبدو.

يُعتقد أن باريس سان جيرمان مهتم أيضًا بمهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، الذي لا يزال مستقبله على المدى الطويل في ألمانيا غير واضح، بينما هم أيضًا في إطار المنافسة على مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند – على الرغم من أنهم لا يعتبرون أحد المرشحين للتوقيع مع النرويجي.

مقالات ذات صلة