ليونيل ميسي: الدوري الفرنسي في تحسن ملحوظ خلال السنوات الأخيرة

أوضح النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، أن الدوري الفرنسي قد تحسن بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة أثناء مناقشة الصعوبات في محاولة باريس سان جيرمان الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقال نجم برشلونة في حوار مع راديو مونتي كارلو “لقد تقدم هذا الدوري كثيرًا في السنوات الأخيرة وساهم باريس سان جيرمان كثيرًا في ذلك.”

وتابع نجم باريس سان جيرمان “زاد النادي بشكل كبير من ظهور الدوري الفرنسي في جميع أنحاء العالم، اليوم هي بطولة تنافسية للغاية حيث يستطيع أي فريق هزيمتك وإيذائك.”

وأكمل صاحب الكرة الذهبية 2021 “أرى البطولة الفرنسية على أنها منافسة متوازنة بشكل متزايد، مثل كرة القدم بشكل عام. اليوم، في هذه الرياضة أصبح الفوز في كل مباراة أكثر وأكثر صعوبة “.

وعن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا قال ميسي “من المعقد الفوز بدوري الأبطال لأنها منافسة تجمع أفضل الفرق معًا، وحيث يمكن لأدنى التفاصيل أو أدنى خطأ القضاء عليك.”

وأضاف “أعتقد أن لدينا فريقًا يمكنه المحاولة والفوز به … ليس دائمًا أفضل فريق يفوز به وعليك التركيز حقًا على كل التفاصيل والتفكير في أن تكون أقوى فريق يمكنك أن تكون. في نهاية المطاف، أقوى الفرق هي التي تحقق أهدافها. ونحن على هذا الطريق “.

طالع المزيد