انتقالات المدربينصفقات محتملة

الإسماعيلي يقرر الإطاحة بالأرجنتيني «براون» و 3 مرشحين لخلافته

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، إقالة خوان براون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد تدهور النتائج واحتلاله المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط فقط بعد 9 جولات.

وكشف مصدر داخل الإسماعيلي، أن إدارة النادي اتفقت بشكل رسمي على إقالة المدرب الارجنتيني براون من منصبه، بعد الخسارة الأخيرة للفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز، أمام بيراميدز بهدف نظيف.

وأوضح المصدر، أن هناك عدد من الأسماء المرشحة لتولى تدريب فريق الإسماعيلي، من بينها سبستيان ديسابر، وحمد إبراهيم، وعماد النحاس، مع رفض كبير للتعاقد مع أحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق لنادي الزمالك والذي تولى تدريب الدراويش خلال فترة سابقة.

وأوضح المصدر، أنه حدث تواصل مع الفرنسي سباستيان ديسابر، لكنه طلب الحصول على مهلة قبل فسخ عقده مع النادي الفرنسي الذي يتولى تدريبه حاليًا، لكن الاتجاه السائد هو سرعة التعاقد مع مدير فني مصري.

ومن المقرر أن يعلن النادي الإسماعيلي عن مدربه الجديد خلال 72 ساعة، وفقًا لما كشف عنه المصدر.

ويقبع الإسماعيلي في المركز السابع عشر (قبل الأخير) في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 3 نقاط، حيث يفصله نقطة واحدة عن صاحب المركز الأخير “إيسترن كومباني” الذي يمتلك نقطتين فقط.

وتخشى جماهير الإسماعيلي من هبوط الدراويش للدرجة الثانية، خاصة أن الفريق لم ينجح في الفوز بأي مباراة حتى الآن، رغم خوضه 9 مباريات.

مقالات ذات صلة