انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

مبابي يعيد التفكير في التوقيع مع ريال مدريد بعد مباراة باريس سان جيرمان

يفكر المهاجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، في مستقبله مع النادي الباريسي، وما إذا كان سيكمل تعاقده مع ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2022، أو يتراجع عن ذلك.

والتقى ريال مدريد الاسباني مع باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء في حديقة الأمراء، وشهدت المباراة فوز النادي الباريسي بهدف نظيف متأخر من كيليان مبابي في الدقيقة 94، لكن هذا لم يمحي السيطرة التامة لفريق ماوريسيو بوكيتينو على المباراة.

وبحسب موقع صحيفة “سبورت الكتالونية” هذا الصباح، فإن المباراة على ملعب بارك دي برينس قد تكلف ريال مدريد أكثر بكثير من الهزيمة.

ويشير الموقع الكتالوني إلى أن مبابي يفكر الآن في التوقيع مع الفريق الأبيض، أو التراجع عن ذلك، حيث تؤكد بيئة اللاعب الفرنسي أنه لم يوقع على أي شيء ويفتحون الباب للاستمرار في باريس سان جيرمان أو الاستماع إلى ليفربول، النادي الذي يجذب اللاعب كثيرًا.

ويضيف التقرير، أن لاعب كرة القدم محبط جدًا من المشروع الرياضي للقلعة البيضاء، وأنه لا يريد أن يسبب ذلك أي تأخير في مسيرته الكروية.

ومع ذلك، وكما ذكرت صحيفة الآس المدريدية، فإن الوضع لم يتغير وهو في نفس النقطة كما كان قبل الذهاب من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

ورفض مبابي جميع مقترحات التجديد من باريس سان جيرمان، وكما كشفت الصحيفة المدريدية، لا تزال خارطة الطريق واضحة لرؤية الفتى الذهبي يرتدي القميص الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مقالات ذات صلة