الدوري العماني

النهضة يُسقط السويق بهدف وحيد في إحدى قمم دوري عمانتل 2021-2022

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة النهضة والسويق في الجولة 13 من الدوري العماني للمحترفين موسم 2022/2021، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 16 فبراير 2022.

حقق النهضة فوزاً صعباً أمام ضيفه السويق بنتيجة 1/صفر، ويدين العنيد بالفضل للاعبه “عدي القرا” صاحب هدف الفوز، خلال المباراة التي جمعهما على مجمع البريمي.

بهذه النتيجة تقدم النهضة الى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العماني رافعاً رصيده الى النقطة 23 بفارق نقطتين عن النصر الثالث وثلاث نقاط عن السيب الثاني، في المقابل تجمد رصيد السويق عند 15 نقطة في المركز التاسع.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وعند مطلع الشوط الثاني نجح النهضة في افتتاح التسجيل في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب “عدي القرا” بمتابعة جميلة لعرضية البرتغالي “ريكاردو رافائيل النموذجية من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 80 ألغى الحكم الدولى أبو بكر العمري هدفاً لمصلحة السويق بداعى التسلل على مهاجم الفريق “عبدالله البلوشي”.

تشكيلة النهضة في مباراة اليوم | عبدالله المعمري – نصار الشملي – عمران الحيدي – علي الهنائي – رضا الزهراوي – عدي القرا – فهد الهاجري – ريكاردو رافائيل – علي الرشيدي – جلسون دا كوستا – أحمد الكعبي.

ونقلت مباراة اليوم بين السويق والنهضة في الدوري العماني، عبر القناة الرياضية العمانية المفتوحة على النايل سات، كما نقلها لكم ميركاتو داي في بث مباشر لحظة بلحظة مع رابط يوتيوب.

مقالات ذات صلة