الأخبار الرياضية

اندريس انييستا يفكر في العودة إلى برشلونة

رحب النجم الاسباني، وبطل الراوية في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، “اندريس انييستا”، فكرة العودة إلى برشلونة في المستقبل القريب.

ومثّل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا النادي الكتالوني بين عامي 1996 و 2018، وتقدم عبر نظام الشباب قبل أن يخوض مع الفريق الأول ما مجموعه 674 مباراة في جميع المسابقات.

ويلعب الدولي الإسباني السابق حاليًا في اليابان لصالح نادي “فيسيل كوبي”، ممثلاً للنادي في 101 مباراة، مسجلاً خلالها 23 هدفًا وقدم 22 تمريرة حاسمة.

ولا يزال أمام إنييستا عامين على عقده الحالي مع النادي الياباني، لكنه أعرب عن رغبته في العودة إلى كامب نو في مرحلة ما في المستقبل.

وقال انييستا للصحفي جيرارد روميرو على موقع تويتش: “أود العودة إلى برشلونة. أود أن أساعد المؤسسة. هناك العديد من المتغيرات الحالية ومن الصعب معرفة ما سيحدث في المستقبل.”

واضاف اللاعب الملقب بالساحر “برشلونة هو بيتي ولا يمكنني أن أكون أفضل من أي مكان هناك. اليوم أحب التفكير كثيرًا في اللعب. هذا هو أكثر ما يذهلني اليوم.”

وتولى زميل إنييستا السابق في الفريق تشافي هيرنانديز، منصب المدير الفني لبرشلونة في نوفمبر الماضي، وحقق رقمًا قياسيًا بسبعة انتصارات وخمسة تعادلات وأربع هزائم من 16 مباراة خاضها على دفة القيادة.

مقالات ذات صلة