اصاباتكرة القدم الأوروبية

راموس ابرز غيابات باريس سان جيرمان في مباراة اليوم امام ريال مدريد

أكد باريس سان جيرمان أن المدافع الاسباني سيرجيو راموس غير متواجد لمواجهة فريقه السابق ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء بملعب حديقة الأمراء.

ويستضيف باريس سان جيرمان بطل أوروبا 13 مرة في حديقة الأمراء، لكن راموس البالغ من العمر 35 عامًا لن يشارك مع فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لعدم الجاهزية التامة.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانًا على موقعه الرسمي على الإنترنت، جاء فيه: “سيرجيو راموس سيواصل التدريب بمفرده بعد إصابته في ربلة الساق. سيتم تقديم تحديث آخر في غضون أسابيع.”

منذ الانتقال من سانتياجو برنابيو إلى باريس في انتقال مجاني الصيف الماضي، اقتصر راموس على المشاركة في خمس مباريات فقط في جميع المسابقات هذا الموسم بسبب الإصابات المتكررة.

وكان قلب الدفاع الإسباني يعاني من مشكلة في ربلة الساق طوال الموسم، وستشهد آخر نكسة له الآن، ابتعاده في مباراة خروج المغلوب الأوروبية المهمة لفريق باريس سان جيرمان.

مهاجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور، الذي تم استبعاده منذ نوفمبر بسبب إصابة في الكاحل، مشكوك في مشاركته أيضاً، بينما سيتم تقييم حالة لاعب خط الوسط أندير هيريرا قبل انطلاق المباراة لمعرفة ما إذا كان قد تعافى من مشكلة في الفخذ.

مقالات ذات صلة