انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

مدرب ريال مدريد يؤكد مغادرة جاريث بيل سانتياجو بيرنابيو نهاية الموسم

أكد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، أن الجناح الويلزي جاريث بيل، سيغادر ملعب سانتياجو بيرنابيو مع نهاية عقده مع النادي الملكي الصيف المقبل.

وعانى اللاعب الويلزي من موسم مليئ بالإصابات هذا العام، حيث شارك في أربع مباريات فقط في الدوري الإسباني وشارك مع فريق أنشيلوتي يوم السبت للمرة الأولى منذ أغسطس.

وسيكون بيل في حاجة ماسة لاستعادة لياقته قبل مشاركة ويلز في الملحق الأوروبي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في مارس، ويتطلع الآن أيضًا إلى إنهاء مسيرته في البرنابيو بأفضل طريقة ممكنة.

ونقل خبير الانتقالات فابريزيو رومانو عن أنشيلوتي الذي قال: “بيل تعرض لإصابات، ثم ينتهي عقده – ربما لم يكن لديه دافع جيد لكنه يريد أن ينتهي مشواره هنا كما يستحق. من المهم أن ينهي بيل مسيرته بشكل جيد هنا. ”

وعاد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لفترة وجيزة الموسم الماضي عندما عاد إلى توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة، ويشاع أن خطوته التالية قد تكون عودة أخرى إلى البريميرليج.

ملأ بيل خزانة الكؤوس الخاصة به خلال فترة السنوات التسع التي قضاها في ريال مدريد، وحقق 17 لقبا في المجموع، بما في ذلك أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة