الأرشيف

ملخص مباراة الزمالك وسموحة 15-2-2022 في الدوري المصري الجولة 9

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر الزمالك وسموحة في الدوري المصري الجولة 9. المقرر لها ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022.

تنطلق مباراة الزمالك وسموحة في الجولة 9 من الدوري المصري، عند الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. 15:30 بتوقيت جرينيتش، 18:30 بتوقيت السعودية.

تقام مباراة اليوم بين الزمالك وسموحة على ستاد برج العرب في مدينة الاسكندرية بإدارة من الحكم أحمد جمال الغندور، وتنقل على قناة أون تايم سبورت بصوت المعلق الرياضي «حاتم بطيشة».

ويدخل الزمالك مباراة اليوم وفي جعبته 19 نقطة من 8 مباريات، ويمكنه تصدر جدول ترتيب الدوري المصري اليوم إذا ما حقق الانتصار على سموحة، لكن ستكون صدارة مؤقتة لحين انتهاء الأهلي من مباراتيه المؤجلتين من الجولة 8 و9.

ويحتل الاهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن الزمالك الثاني. بينما يحتل نادي سموحة المركز الرابع برصيد 15 نقطة جمعهم من 4 انتصارات و3 تعادلات وخسارة واحدة.

ولم يحقق نادي سموحة أي فوز في مواجهاته الـ 10 الأخيرة أمام الزمالك، ويرجع آخر فوز له ضد الفارس الأبيض يوم 20 أكتوبر 2017 بنتيجة 3/صفر ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وبعد هزيمته بالثلاثية أمام سموحة عام 2017، استطاع الزمالك الفوز في 6 مباريات، من بينهم فوز في لقاء ودي يوليو 2020، وفوز في كأس مصر بفارق ركلات الجزاء الترجيحية أكتوبر 2020.

سموحة 2-0 الزمالك

ملعب الجيش – برج العرب (الاسكندرية)

الدوري المصري الممتاز – الجولة 9

انتهت

  • أهلاً بكم في البث المباشر لمباراة سموحة والزمالك اليوم
  • تشكيلة الزمالك اليوم: محمد عواد -عبد الله جمعة – محمد عبد الغني – محمود علاء – محمد عبد الشافي – يوسف إبراهيم أوباما – إسلام جابر – محمد أوناجم – محمود شيكابالا – رزاق سيسيه – عمر السعيد.
  • تشكيلة سموحة اليوم: الهاني سليمان – محمد شكري – إحمد عبد الحكم – رجب نبيل – محمد عبد المطلب – محمد عبد العاطي – عبد الكبير الوادي – محمود عبد الحليم – محمد متولي – حسين فيصل – إليا سيلا.

أخبار أخرى