أهداف مباريات اليوم

نتائج مباريات اليوم..الزمالك يتعثر أمام سموحة في الدوري المصري

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة اليوم بين الزمالك وسموحة في الدوري المصري الجولة 9. التي أقيمت بعد عصر اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022.

تعثر الزمالك أمام مضيفه سموحة بهدفين دون رد على ملعب الجيش ببرج العرب في الاسكندرية، ليتجمد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن سموحة الذي صعد للمركز الثالث بشكل مؤقت لحين انتهاء بيراميدز من مبارياته المؤجلة.

تقدم سموحة بالهدف الأول على الزمالك، عند الدقيقة 64، بواسطة قذيفة قوية بالقدم اليسرى من حوالي 20 ياردة للاعب النيجيري سوديك أوجولا.

وفي الدقيقة 78 احتسب الحكم «أحمد الغندور» ركلة جزاء ضد مدافع الزمالك «محمد عبد الغني»، نفذها بنجاح هداف ونجم سموحة، المغربي عبد الكبير الوادي.

ودخل الزمالك مباراة اليوم وفي جعبته 19 نقطة من 8 مباريات، لكن سموحة حرمه من تصدر جدول ترتيب الدوري المصري، ليبقى الأهلي في المركز الأول برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن الزمالك، ولا تزال للأهلي مباراتين مؤجلتين.

وفك نادي سموحة بفوزه على الزمالك، عقدة استمرت لـ 10 مباريات متتالية، فلم يفز الفريق السكندري أمام الفارس الأبيض منذ يوم 20 أكتوبر 2017، عندما انتصر بنتيجة 3/صفر ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وبعد هزيمته بالثلاثية أمام سموحة عام 2017، استطاع الزمالك الفوز في 6 مباريات، من بينهم فوز في لقاء ودي يوليو 2020، وفوز في كأس مصر بفارق ركلات الجزاء الترجيحية أكتوبر 2020، و4 انتصارات في الدوري المصري.

بدأ المدير الفني الفرنسي «باتريس كارتيرون» مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «محمد عواد – عبد الله جمعة – محمد عبد الغني – محمود علاء – محمد عبد الشافي – يوسف إبراهيم أوباما – إسلام جابر – محمد أوناجم – محمود شيكابالا – رزاق سيسيه – عمر السعيد».

ودخل مدرب سموحة «أحمد سامي» مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «الهاني سليمان – محمد شكري – إحمد عبد الحكم – رجب نبيل – محمد عبد المطلب – محمد عبد العاطي – عبد الكبير الوادي – محمود عبد الحليم – محمد متولي – حسين فيصل – إليا سيلا».

أخبار أخرى