الأخبار الرياضية

رغم النتائج المخيبة.. مانشستر يونايتد يجدد الثقة في المدرب رالف رانجنيك

جدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الثقة في المدير الفني الألماني رالف رانجنيك لنهاية الموسم الجاري، حيث أن الشياطين الحمر لا يخططون لإقالة مدرب الفريق المؤقت، رغم النتائج المخيبة للآمال في ملعب أولد ترافورد.

وتم التشكيك في مستقبل رانجنيك مؤخرًا بعد أن أعرب عدد من لاعبي الفريق الأول عن استيائهم من أساليب التدريب التي يعتمدها الألماني، وهو الأمر الذي رفضه البالغ من العمر 63 عامًا بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك، لا يحظى مدرب ريد بول لايبزيج الألماني السابق، بدعم شخصيات بارزة مثل كريستيانو رونالدو، ويعتقد أن علاقته مع اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا قد انهارت.

وكان مان يونايتد يتخلف عن قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 12 نقطة عندما أقيل أولي جونار سولشاير في نوفمبر، لكن هذه الفجوة زادت منذ ذلك الحين إلى 23 نقطة تحت قيادة رانجنيك، حيث فاز الشياطين الحمر بثلاث فقط من آخر ثماني مباريات في الدوري.

وعلى الرغم من الوضع الحالي، ذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أن مان يونايتد لن يقيل رانجنيك وسوف يلتزمون بخطتهم الأولية لإبقائه كمدرب حتى نهاية الموسم.

ويضيف التقرير أن أصحاب القرار في مانشستر يونايتد يشعرون بأن الأداء قد تحسن تحت قيادة رانجنيك، على الرغم من أن النتائج لم تتحقق بعد، وهم واثقون من أن الألماني سيعيد إحياء آمالهم في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى.

مقالات ذات صلة