انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

ريال مدريد منفتح على بيع كاسيميرو وباريس سان جيرمان يتربص

سيكون ريال مدريد الاسباني، على استعداد لبيع البرازيلي كارلوس كاسيميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، وسط اهتمام وتربص من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مرة أخرى لاعبًا رئيسيًا مع النادي الملكي خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 31 مباراة في جميع المسابقات مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي، مساهماً بأربع تمريرات حاسمة.

الدولي البرازيلي لديه عقد يبقيه في سانتياجو برنابيو حتى يونيو 2025، ولكن هناك تكهنات حاليًا حول مستقبله، حيث يُقال إن باريس سان جيرمان مصمم على إحضاره إلى فرنسا.

وفقًا لصحيفة ناسيونال الكتالونية، فإن كاسيميرو “لا يمكن المساس به” حاليًا في التشكيلة الرسمية لريال مدريد، لكن العملاق الإسباني سيفكر في بيعه إذا وصل عرض مهم قبل الموسم المقبل.

ويدعي التقرير أن بيع الدولي البرازيلي، يمكن أن يساعد اللوس بلانكوس في سعيهم وراء نجم بروسيا دورتموند إيرلينج براوت هالاند، ابرز صفقات ريال مدريد المحتملة بجانب كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وخاض كاسيميرو 317 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات، وفاز بلقبين في الدوري الإسباني ولقب كأس ملك إسبانيا وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا خلال فترة وجوده في النادي الملكي.

مقالات ذات صلة