أهدافالدوري الإيطالي

يوفنتوس يحل ضيفاً على أتالانتا في الجولة 25 من الدوري الايطالي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي  تقرير ما قبل مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتالانتا بالأشتراك مع يلا شوت، في قمة مباريات اليوم الاحد 13 فبراير 2022.

يحل يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على أتالانتا ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الايطالي “السيري آ”، على ملعب جيويس بمدينة بيرجامو.

وتنطلق صافرة الحكم “ماوريزيو مارياني” في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة يوفنتوس واتالانتا عبر قناة اليوتيوب لرابطة الدوري الايطالي Serie A بصوت المعلق الرياضي السعودي “فهد العتيبي”.

يمر أتالانتا بأوقات صعبة بعدما فشل في الفوز في آخر أربع مباريات متتالية ، وهي سلسلة شهدت تعثرهم إلى المركز الخامس في الدوري الايطالي، بالأضافة الى إقصائهم من كأس إيطاليا على يد فيورنتينا بطريقة دراماتيكية خلال منتصف الأسبوع.

هذا المستوى السيئ ليس استعدادًا مثاليًا لمواجهة حاسمة بين الأربعة الأوائل مع يوفنتوس في ذلك الوقت، على الرغم من فوز أتالانتا في المباراتين السابقتين وقد يصبح أول فريق يفوز بثلاث مباريات متتالية في الدوري ضد يوفنتوس منذ بارما بين 2010-11.

في المقابل لم يهزم يوفنتوس في آخر عشر مباريات بالدوري الممتاز (7 انتصارات و3 تعادلات)، وآخر فوز له 2-0 ضد هيلاس فيرونا، جعله يحافظ على نظافة شباكه ثلاث مرات متتالية في الدوري للمرة الأولى في عام بالضبط.

وسيقاتل يوفنتوس اليوم امام مضيفه أتالانتا من أجل الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى، حيث يتواجد حاليًا فوق خصومهم بنقطتين، والفوز اليوم سيضع السيدة العجوز في مركز الصدارة لتحقيق هذا الهدف.

أتالانتا 1-1 يوفنتوس

ملعب جيويس بيرجامو
الدوري الايطالي (الجولة 25)
انتهت

مقالات ذات صلة