سوق الانتقالاتصفقات محتملة

بعد استعادة مستواه.. مانشستر يونايتد يفكر في تقديم مكافأة للاسباني دي خيا

يخطط مانشستر يونايتد لمنح حارس مرماه الدولي الاسباني ديفيد دي خيا، عقدًا جديدًا كمكافأة له بسبب مستواه الرائع خلال موسم 2021-22.

وارتبط الدولي الإسباني ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن أولد ترافورد العام الماضي، بعد أن فقد مكانه الأساسي أمام دين هندرسون لفترة من موسم 2020-21، لكنه كان في حالة ممتازة هذا الموسم، حيث أظهر مستواه العالي مرة اخري.

ووفقًا لصحيفة الصن البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد يستعد لتفعيل تمديد عقد حارس المرمى لمدة 12 شهرًا إضافياً، ليمتد عقده في أولد ترافورد حتى يونيو 2024، وهو ما سيتيح لهم الوقت لتقديم عرض جديد على الطاولة.

ويدعي التقرير أنه من المتوقع أن يُعرض على دي خيا ما يقرب من 375.000 جنيه إسترليني في الأسبوع والذي يتحصل عليه حاليًا لتمديد عقده في أولد ترافورد.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا 30 مباراة مع بطل إنجلترا 20 مرة هذا الموسم، وتلقت شباكه 39 هدف، بينما حافظ على نظافة شباكه في سبع مباريات.

في غضون ذلك، مثل الدولي الإسباني الشياطين الحمر، في 471 مناسبة منذ قدومه من أتلتيكو مدريد في 2011 بتوصية من السير أليكس فيرجسون، وفاز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة خلال فترة وجوده في النادي.

مقالات ذات صلة