أهدافكرة القدم الآسيوية

ما قبل مباراة لبنان والاردن 13-2-2022 في البطولة العربية لكرة السلة

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر الاردن ولبنان في البطولة العربية لكرة السلة، المقرر انطلاقها في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش. اليوم الاحد 13 فبراير 2022. بالاشتراك مع يلا شوت.

تقام مباراة الاردن ولبنان في صالة نادي النصر بمدينة دبي الاماراتية، ضمن منافسات البطولة العربية في نسختها الـ (24) التي تستضيفها دولة الإمارات لحساب الدور الربع النهائي من المسابقة.

المباراة هي الرابعة للمنتخب الاردني الذي تعرض لـ 3 خسائر في البطولة حتى الآن أمام منتخبات الإمارات وتونس وليبيا لحساب المجموعة الأولى التي حل فيها بالمركز الرابع والاخير (3 نقاط).

ويتطلع المنتخب الاردني الى تحقيق اول انتصاراته في البطولة بعد سلسلة من النتائج المخيبة للامال، حيث لم يحقق الفريق اي فوز.

وكان لبنان قد تغلب على نظيره الجزائري بفارق كبير (83 ـ 66) ضمن اخر منافسات الدور الاول لحساب المجموعة الثانية، ثم قبل ذلك تغلب على الصومال بنتيجة (115 ـ 77)، ليتصدّر منتخب (الارز) المجموعة الثانية عن جدارة واستحقاق وبالعلامة الكاملة.

ويتأهل الفائز في لقاء الأردن ولبنان إلى الدور نصف النهائي وذلك بحسب ما تنص عليه تعليمات البطولة.

وتعتبر مباراة لبنان والأردن (بروفة)، قبل لقائهما ضمن النافذة الثانية من تصفيات كأس العالم في 24 فبراير الجاري في عاصمة الاردن “عمّان”.

الاردن – لبنان

انتهاء الشوط الاول بتقدم لبنان 29-22.

مقالات ذات صلة