كأس العالم للأندية

جورجينيو: الناس لم تحترم بطل أوروبا، وذلك كان حافزنا لتحقيق كأس العالم للأندية

أوضح لاعب خط الوسط الايطالي في صفوف نادي تشيلسي الانجليزي “جورجينيو”، أن بطل دوري أبطال أوروبا 2021، لم يتلقى الاحترام والتقدير من قبيل الجماهير، وأكد أن ذلك كان حافزاً بالنسبة لهم لتحقيق لقب كأس العالم للأندية 2021 بالامارات العربية المتحدة.

وأكد جورجينيو بأن المدرب الألماني توماس توخيل أوضح أهمية كأس العالم للأندية قبل الفوز في المباراة النهائية يوم السبت على بالميراس البرازيلي.

وأخذ بالميراس المباراة لوقت إضافي قبل أن يخسر 2/1 أمام تشيلسي الانجليزي في نهائي كأس العالم للأندية 2021 في دولة الإمارات العربية المتحدة مساء يوم السبت، لكن الأهم تحقق لزملاء حكيم زياش.

وقال جورجينيو بعد المباراة “التفاصيل الوحيدة التي أمر بها توخيل قبل أن نركب الحافلة، هي أن يفهم اللاعبون مدى أهمية هذه المنافسة، وكيف سيعطي بالميراس البرازيلي الأهمية للمباراة، وأنه سيحاول الفوز.”

وتابع أفضل لاعب في أوروبا 2021 “على أي حال، تحدثنا، لم يكن لدى فريقنا هذا اللقب أيضًا، لقد كان مهمًا جدًا بالنسبة لنا، وفرصة مهمة لنا جميعًا.”

وأكد جورجينيو أن هذا الفريق يحتاج إلى الاحترام أيضًا، وأضاف “لقد قالوا بعض الأشياء، يجب أن أشكرهم الآن لما قالوه، كان هذا بمثابة دافع لنا لتحقيق البطولة.”

وختم بالقول “لست بحاجة للتحدث، كما تعلمون. كانوا يفتقرون إلى القليل من الاحترام، وهذا الفريق يستحق التقدير، لقد فازوا بدوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، والآن كأس العالم للأندية. إنه فريق متعطش للدخول في تاريخ النادي، لترك بصمة. نحن سعداء للغاية “.

أخبار أخرى