انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

لاعب منتخب بلجيكا ضمن صفقات برشلونة المحتملة بالميركاتو الصيفي 2022

Barcelonaدخل مدافع ليون الفرنسي، والمنتخب البلجيكي “جيسون ديناير”، دائرة صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2022، لتعزيز خط دفاع البلوجرانا.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا دورًا منتظمًا مع ناديه الفرنسي خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 17 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بثلاثة أهداف وصنع آخر، على الرغم من تواجده خارج الملاعب منذ بداية ديسمبر بسبب مشكلة في الكاحل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديناير مع ليون في نهاية يونيو 2022، ويُزعم أنه حريص على مغادرة النادي الفرنسي، بحثًا عن تحديات جديدة.

ووفقًا لـ Het Nieuwsblad، فقد وجه برشلونة أنظاره نحو اللاعب الدولي البلجيكي، حيث يُنظر إلى المدافع على أنه التوقيع المثالي منخفض التكلفة من قبل النادي الكتالوني الذي يعاني الأمرين على المستوى الاقتصادي.

وزعم التقرير أن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس ونابولي من إيطاليا، يراقبون عن كثب التطورات بهدف اتخاذ خطوة من أجل ديناير في نهاية الموسم الجاري.

وشارك ديناير – الذي لعب أيضًا مع سيلتيك الاسكتلندي وجلطة سراي التركي وسندرلاند الانجليزي خلال مسيرته الاحترافية – في 136 مباراة مع ليون منذ انضمامه من مانشستر سيتي في 2018.

مقالات ذات صلة