انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

توتنهام يتخطى برشلونة في سباق التعاقد مع نجم ميلان فرانك كيسي

تقدم توتنهام هوتسبير الإنجليزي على برشلونة في السباق للتعاقد مع لاعب خط وسط ميلان الإيطالي “فرانك كيسي”، في صفقة انتقال مجانية خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وسينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في الصيف القادم، وبعد رفضه التوقيع على عقد جديد في إيطاليا حتى هذه اللحظة، أصبح متاحًا لتوقيع عقد مبدئي مع الأندية الأجنبية قبل الانتقال الحر في يوليو.

وكان برشلونة مهتمًا بلاعب منتخب كوت ديفوار الدولي لبعض الوقت، ولا يزال مهتمًا بإحضاره إلى إسبانيا بعد اختيار عدم اتخاذ خطوة من أجله الصيف الماضي.

ومع ذلك، ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن توتنهام الانجليزي، يتخطى الفريق الكتالوني في سباق الظفر بتوقيع فرانك كيسي، وذلك بفضل استعدادهم لتقديم راتب أكبر ومكافأة انتقال أعلى من برشلونة.

ويعتقد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز أن لاعب خط الوسط الايفواري هو خيار جيد للنادي، بالنظر إلى توفره مجاناً، لكن يُقال إنه يعطي الأولوية لخيارات خط الدفاع والهجوم، وفقًا للتقرير ذاته.

ويقال أيضاً، أن نقطة التحول الرئيسية في الصفقة، هي المدير الرياضي لتوتنهام فابيو باراتشي، الذي لا يزال حريصًا على التعاقد مع كيسي منذ محاولته جلبه إلى ناديه السابق يوفنتوس العام الماضي، حيث يعطي الأولوية الآن، لوصول الإيفواري إلى شمال لندن.

مقالات ذات صلة