كأس العالم للأندية

عبد الحفيظ: الاهلي شارك في المونديال في ظروف استثنائية، واشكر الجماهير على الدعم

شكر مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري “سيد عبد الحفيظ” جماهير القلعة الحمراء على الدعم والمساندة خلال البطولة، مشددًا على الظروف الغير طبيعية التي شهدها النادي قبيل التوجه إلى الامارات العربية المتحدة للمشاركة في المونديال.

وغاب عن النادي الأهلي المصري 14 لاعب بسبب المشاركة مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021، والتي شهدت بلوغ الفراعنة للنهائي، او للإصابة، كما الحال بدر بانون، او بيرسي تاو ومحمد الشناوي.

ورغم الظروف الخاصة التي تزامنت مع مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، إلا أن المارد الأحمر، نجح في الحفاظ على الميدالية البرونزية للمرة الثانية توالياً، والثالثة في تاريخ النادي، بعد تجاوزه الهلال السعودي بكل نجومه، برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث.

وقال عبد الحفيظ بعد نهاية مباراة اليوم السبت امام الهلال “واجهنا فريقًا قويًّا له اسمه وتاريخه الكبير وهو الهلال السعودي، الذي يضم ‏مجموعة مميزة من اللاعبين في تحديد المركز الثالث، ومنذ انطلاق المباراة كان الأهلي الأكثر ‏إصرارًا وحماسًا ورغبة، وهو ما وضح من خلال الضغط ومحاولة فرض سيطرته على ‏مجريات اللقاء من البداية. ”

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري: «حضرنا إلى الإمارات في ظروف صعبة واستثنائية بسبب عدم وجود ‏اللاعبين الدوليين والغيابات وعدم اتضاح الرؤية بشأن بعض اللاعبين المشاركين في ‏المنتخب، والأمور لم تكن سهلة على الإطلاق، ولكن كلما كان الهدف كبيرًا هانت ‏التضحيات».‏

أخبار أخرى