تقديم ما قبل مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد 11-2-2022 دوري ابطال افريقيا

البث المباشر لمباراة اليوم بين النجم وبلوزداد

يقدم لكم ميركاتو داي ما قبل مباراة القمة في دوري ابطال افريقيا بين النجم الساحلي وشباب بلوزداد، شاهد يوتيوب يلا شوت، قمة مباريات اليوم الجمعة 11 فبراير 2022.

تقام مباراة اليوم بين النجم الساحلي وشباب بلوزداد في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2021، ويستضيفها الملعب الأولمبي حمادي العقربي في العاصمة التونسية، نظرًا لعدم جاهزية ملعب النجم في مدينة سوسة لاستضافة المباريات الأفريقية.

تنطلق المواجهة النارية بين النجم وبلوزداد في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت السعودية ومكة المكرمة.

ويبرز دربي النجم الساحلي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري في الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، في غياب الأهلي المصري حامل اللقب المنشغل بمونديال الأندية في الإمارات.

تنقل المباراة على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية (القناة الثالثة hd) بصوت المعلق الرياضي الليبي محمد بركات، في تطبيق جديد لسياسة التعليق المحايد على الديربيات العربية.

وستكون مباراة اليوم خلف أبواب موصدة من دون جمهور، ويأمل النجم الساحلي الساعي الى لقبه القاري الثاني بعد 2007، في تحقيق انطلاقة جيدة في منافسات المجموعة الثالثة (C) التي تضم أيضًا مواطنه وغريمه التقليدي «الترجي الرياضي».

وقال حارس المرمى الدولي أيمن المثلوثي في تصريحات صحافية قبل استقبال شباب بلوزداد “لا بد من تحقيق النجم لانطلاقة قوية في دور المجموعات. على الفريق أن يخوض مرحلة الإياب في هذا الدور بأريحية، ويحسم تخطي عقبة دور المجموعات مبكرًا».

وانتظر النجم الساحلي بقيادة مدربه الفرنسي «روجيه لومير» في حقبته الثالثة على رأس إدارته الفنية، رفع عقوبة المنع من التعاقدات التي فرضها عليه الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في الميركاتو الصيفي 2021، من أجل تعزيز صفوفه حيث ضم كل من «إيهاب المساكني ونبيل مقني وحسام بن علي ومروان السعيدي وجاسم بن كيلاني».

ويدرك الفريق الملقب بـ “ليتوال” الذي يعقد آمالاً عريضة على نجومه الدوليين أمثال «المثلوثي» والجزائريين «حسين بن عيادة والطيب مزياني» بالاضافة للكونغولي الديموقراطي «فيني كومبي» ولاعب منتخب تونس «محمد أمين بن عمر»، أن المهمة ستكون صعبة ضد الفريق الجزائري الذي بلغ ربع النهائي الموسم الماضي وتوج بطلاً للشتاء في الدوري الجزائري للمحترفين «دوري موبيليس» هذا الموسم.

ويشرف البرازيلي ماركوس باكيتا على تدريب بلوزداد الذي يمتلك تشكيلة قوية بقيادة الدوليين زكريا دراوي وحسام الدين مرزيق المتوجين بلقب كأس العرب، الى جانب حارس المرمى توفيق موساوي والقائد شمس الدين النساخ ولاعب الوسط بلال تريكات والمهاجم الجديد كريم العريبي الآتي من نيم الفرنسي والذي سيواجه فريقه السابق.

وقال باكيتا قبل السفر الى تونس “إنها مباراة دربي ونستعد لها على نحو جيد. لقد درسنا الخصم جيداً ولديهم العديد من الغيابات إنما هذا لا يعنينا وعلينا التركيز على اللقاء”.

النجم الساحلي 0-0 شباب بلوزداد

ملعب حمادي العقربي (رادس – تونس)
دوري ابطال افريقيا (الجولة 1 – المجموعة C)
انتهت

طالع المزيد