الدوري العماني

شاهد فيديو اهداف مباراة السيب وصور في كأس عمان اليوم الخميس 10 فبراير 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب مشاهدة اهداف مباراة السيب وصور في إياب ربع نهائي كأس عمان، ضمن مباريات اليوم الخميس 10 فبراير 2022.

حقق السيب فوزاً مستحقاً أمام ضيفه صور بثلاثية نظيفة، ليعبر الى الدور نصف النهائي ببطوولة كأس جلالة السلطان المعظم 2021/2022.

افتتح السيب اهداف المباراة مبكراً تحديداً عند الدقيقة الثانية بعدما استغل عبد العزيز المقبالي تمريرة محسن الغساني النموذجية وسدد بالقدم اليسرى بقوة داخل الشباك.

وخلال الشوط الثاني أضاف محسن الغساني الهدف الثاني في الدقيقة 53، قبلأن يختتم البديل “ناجح مروان تعيب” في الدقيقة 74 بتمريرة متقنة من البديل الآخر “أمجد الحارث”.

واستقبل نادي السيب نظيره صور على استاد السيب الرياضي، وعينه على تحقيق الفوز بعد عودته من تعادل سلبي في لقاء الذهاب نهاية شهر يناير الماضي.

وتسلح اليوم نادي سيب الملقب بالامبراطور بخبرة لاعبيه لحسم هذه المواجهة الصعبة أمام ربابنة صور الذين لديهم كان لديهم طموحات كبيرة هذا الموسم لقلب موازين البطولة.

وواجه نادي السيب معاناة حقيقية عند مواجهة صور خلال السنوات السبع الماضية، فقد اكتفى بفوز وحيد من 5 مباريات، مقابل فوز لفريق صور، وثلاث تعادلات متتالية بين عامي 2018 و2022.

ولم يفز السيب على صور منذ 19 أبريل 2015 ضمن مباريات بطولة كأس السلطان العماني، وذلك بسبب هبوط صور إلى الدرجة الثانية.

جدير بالذكر تتويج نادي صور بلقب البطولة 4 مرات مقابل 3 ألقاب لنادي السيب.

أخبار أخرى