المحترفين العربحياة النجومكرة القدم الإفريقية

زوجة رياض محرز تعلن حملها على طريقة جورجينا ورونالدو

أعلنت زوجة رياض محرز «تايلور وارد» حملها لوسائل الإعلام ومتابعيها عبر انستجرام على طريقة جورجينا ورونالدو، باستعراض صور ولقطات الحمل.

ونشرت تايلور وارد صورة مع رياض محرز في حسابها الرسمي بموقع انستجرام للتحدث عن حقيقة حملها في الطفل الأول من النجم الجزائري.

وظهر رياض محرز في الصورة وهو يضع يده اليسرى على بطن عارضة الأزياء الإنجليزية «تايلور وارد» أثناء تواجدهما معًا في جزر المالديف، وحملت تايلور في يدها اليمنى صور الكشف الذي أجرته مؤخرًا ويؤكد حملها.

وحصل نجم منتخب الجزائر على عطلة قصيرة من مدرب مانشستر سيتي «بيب جوارديولا» عقب خروج بلاده من كأس أمم أفريقيا 2021 منتصف الشهر الماضي.

وقالت زوجة رياض محرز (الثانية) «عندما تبدأ الحياة، الحب لا ينتهي أبدًا».

وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن رياض محرز كان قد عقد قرانه على «تايلور وارد» وفق تقاليد الشريعة الاسلامية، ورددت تايلور كلمة قبول 3 مرات خلال عقد القران ثم وقعة على وثيقة زواج اسلامية.

وأشار نفس المصدر إلى أن محرز يعتزم إقامة حفل آخر في إنجلترا حتى يصبح زواجًا قانونيًا في بريطانيا.

ولم يمر على زواج رياض محرز من زوجته الثانية أكثر من شهر ونصف، حيث أقيمت مراسم حفل الزواج بموجب الشريعة الاسلامية نهاية عام 2021.

واتسم حفل الزواج بالبساطة، وكانت مدته قصيرة للغاية، ولكنه لن يكون الحفل الأخير.

وتقدم رياض محرز إلى تايلور وارد في شهر يونيو 2021 لخطبتها، مقدمًا لها خاتمًا بلغت قيمته 400 ألف جنيه إسترليني، بعد أسابيع قليلة من اعلان طلاقه من زوجته الأولى «ريتا جوهال».

ووجهت ريتا جوهال – عارضة الأزياء البريطانية ذات الأصول الهندية – اتهامًا صريحًا إلى رياض محرز بالتسبب في إنهاء العلاقة الزوجية بينهما.

ودام زواج ريتا جوهال برياض محرز لقرابة 5 سنوات في الفترة من 2014 إلى 2019، وأثمر عن انجاب طفلة.

وقالت ريتا «لقد تغير رياض محرز عندما ذهب إلى فريق مانشستر سيتي. لقد قابلته وهو شخص مختلف عما هو عليه الآن، إنه يحتفل ويتصرف مثل لاعب كرة قدم سريع. أنا لا أكرهه، هذه كلمة قوية، لكنني أشعر بالصدمة والحزن لما فعله فقد تركني بشكل مفاجيء وألقى اللوم على ضغوط اللعب لمانشستر سيتي. الآن يقضي كل وقته في السفر وفي الإجازات دون أي اهتمام بمن حوله».

مقالات ذات صلة