ريال مدريد يخطط للمستقبل بدون لوكا يوفيتش… مبابي وهالاند أولا..

يخطط ريال مدريد الاسباني، لدخول الموسم المقبل بدون المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، الخارج من مفكرة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي في خياراته الهجومية، كما يخطط فلورنتينو بيريز للجمع بين الثنائي مبابي وهالاند في المستقبل القريب.

ومن المتوقع أن تضم صفقات ريال مدريد الصيفية، المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، في صفقة انتقال مجانية قادماً من باريس سان جيرمان، بينما يرتبط النادي الملكي بالنرويجي إيرلينج هالاند، ما يجعل مهمة الصربي شبيهة بالمستحيل.

وعانى لوكا يوفيتش من ايجاد فرص للمشاركة في تشكيلة ريال مدريد الأساسية، منذ انضمامه لصفوف الميرنجي مقابل 60 مليون يورو في الميركاتو الصيفي 2019، قادماً من انتراخت فرانكفورت بألمانيا.

وظل الدولي الصربي حبيس دكة البدلاء تارة، و خارج تشكيلة الفريق تارة أخرى، حيث استحوذ الفرنسي كريم بنزيمة على أغلب دقائق اللعب، كما أن كارلو أنشيلوتي، فضل الاعتماد على ماركو أسينسيو او فرانشيسكو ايسكو كمهاجم وهمي، في حالة غياب بنزيما.

وينتهي عقد لوكا يوفيتش مع ريال مدريد في يوليو 2025، لكن النادي الملكي يخطط لقبول أي عرض يأتي للمهاجم الصربي خلال الميركاتو الصيفي 2022، وفقاً لصحيفة الآس الإسبانية.

طالع المزيد