كرة القدم الأوروبية

باريس يستعيد نيمار في الوقت المناسب قبل مباراة ريال مدريد في دوري الأبطال

شهدت التدريبات الجماعية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور في الوقت المناسب، قبل مباراة الذهاب من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل امام ريال مدريد الاسباني.

الدولي البرازيلي لم يلعب مع فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو منذ نهاية نوفمبر الماضي بسبب مشكلة في الكاحل، ولم يسجل سوى ثلاث أهداف خلال موسم مخيب للآمال حتى الآن.

وتمت مشاهدة نيمار الآن في تدريبات الفريق الجماعية إلى جانب زملائه في باريس سان جيرمان، قبل مباراة الذهاب من دور الستة عشر امام البطل القياسي في دوري أبطال أوروبا ريال مدريد مساء الثلاثاء.

وظهر اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في أربع مناسبات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وفشل في هز الشباك، أو تقديم أي تمريرة حاسمة، كما أنه فاز مع الفريق بمباراة واحدة فقط من مبارياته الأربع.

ومن غير المرجح أن يشارك نيمار في مواجهة الدوري الفرنسي يوم السبت ضد رين، لكن من المحتمل أن يعود إلى الفريق لمواجهة دوري أبطال أوروبا امام العملاق الإسباني، ما يمنح بوكيتينو حلول هجومية أكبر، بجانب ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

وسجل لاعب سانتوس البرازيلي الاسبق 90 هدفًا وقدم 55 تمريرة حاسمة في 130 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ انضمامه إلى العملاق الفرنسي من برشلونة في الميركاتو الصيفي 2017 مقابل 222 مليون يورو.

مقالات ذات صلة